"التجربة الخفية" يبهر المشاهدين ويحجز مقعده بين برامج المقالب..شادى ألفونس وخالد منصور يشقان طريقهما نحو النجومية بعد خروجهما من رحم "البرنامج".. وقناة "النهار" تعيد الحلقة الأولى بناء على طلب الجمهور

الخميس، 18 يونيو 2015 06:51 م
"التجربة الخفية" يبهر المشاهدين ويحجز مقعده بين برامج المقالب..شادى ألفونس وخالد منصور يشقان طريقهما نحو النجومية بعد خروجهما من رحم "البرنامج".. وقناة "النهار" تعيد الحلقة الأولى بناء على طلب الجمهور برنامج "التجربة الخفية"
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استطاع شادى ألفونس وخالد منصور أن يضعا أنفسهما على خريطة برامج المقالب عام 2015 محققين نجاحا ملحوظا ببرنامج "التجربة الخفية" رغم عرض حلقة واحدة فقط من البرنامج وهى الحلقة التى طلب الجمهور عبر اليوم السابع مطالبة قناة النهار بإعادة عرضها من جديد وهو ما حدث بالفعل حيث استجابت القناة وأعادت عرض الحلقة التى حققت نسبة مشاهدة كبيرة على موقع اليوتيوب.

خفة دم شادى ألفونس وخالد منصور التى ظهرت جليا من خلال برنامج البرنامج مع الإعلامى الساخر باسم يوسف فتحت لهما المجال للظهور من خلال شاشة قناة النهار معتمدين على أسلوبهما التلقائى الذى تميزا به ومقدرتهما على الغناء والاستعراض وهو ما ظهر بوضوح فى أغنية إعلان البرنامج التى حققت نسبة مشاهدة كبيرة تصدرت قائمة الفيديوهات الأكثر مشاهدة على موقع يوتيوب فى مصر.

برنامج التجربة الخفية يعرض على قناة النهار وهو من تقديم شادى ألفونس وخالد منصور، ويتخذ شعار "الدنيا اتغيرت.. مفهوم جديد للكاميرا الخفية" شكلاً جديدًا لبرامج المقالب، ويجمع ما بين الرعب والخوف من السقوط أرضًا والتعليقات الكوميدية التى اشتهر بها مقدما البرنامج، الذى يتعرض فيه النجوم للسقوط من ارتفاع شاهق وبشكل حقيقى قبل أن ينجو النجم من خطر محقق عند تدخل الخبراء، البرنامج تم تصويره فى إحدى الدول الأوروبية التى تشهد مغامرات من هذا النوع، وبالاستعانة بفريق محترف على أعلى مستوى، ويظن النجم الضحية أن المغامرة هى فقط النزول بسرعة من أعلى إلى أسفل لكن الخطر الحقيقى يكمن فيما يحدث فى المسافة بين السماء والأرض.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة