الأهلى يستشهد بـ"جاريدو" لإخماد "فتنة" كريم بامبو

الجمعة، 19 يونيو 2015 03:34 م
الأهلى يستشهد بـ"جاريدو" لإخماد "فتنة" كريم بامبو كريم بامبو
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال وائل جمعة مدير الكرة بالاهلى أن ناديه الأهلى لا يُفرّق فى المعاملة بين لاعبيه والكل عنده سواء، موضحاً أن علاج كريم بامبو في مصر جاء من أجل مصلحة اللاعب وضمان عودته للملاعب في أسرع وقت ممكن.

كانت الساعات الماضية قد شهدت أزمة وصلت لحد "الفتنة" بسبب علاج بامبو فى مصر وليس فى الخارج، كما حدث مع نجوم الفريق الكبار الذى أجروا جراحات مُماثلة بأوربا كان أخرهم جدو وعمرو جمال.

وأوضح جمعة فى تصريحات للموقع الرسمى للأهلى، أن حالة محمد حسن لاعب الفريق اكدت أن العلاج في مصر من الممكن أن يكون افضل من أوروبا لأن الأخير عندما أجرى جراحة الرباط الصليبى مع الدكتور أحمد عبد العزيز عاد بعد خمسة شهور فقط للملاعب بينما أحتاج عمرو جمال الذى أجرى نفس الجراحة فى اسبانيا الى فترة أطول.

وقال جمعة أن بامبو يحتاج إلى جراحة عاجلة وجواز سفره غير جاهز والتأشيرة سـتأخذ وقتاً طويلاً، حيث احتاج عمرو جمال إلى أسبوعين للحصول على التأشيرة بالرغم من توسط خوان كارلوس جاريدو المدير الفنى الأسبانى السابق للفريق للاعب للانتهاء منها فى أسرع وقت.

يذكر أن بامبو أُصيب بقطع فى الرباط الصليبى خلال مباراة المقاصة التى أقيمت أول أمس، الأربعاء، وانتهت بفوز الأحمر بثنائية نظيفة.


أخبار متعلقة..


الأهلى يمنح جاريدو فاتورة بمليون جنيه بناءً على طلب الحكومة الإسبانية
حسام غالى يُطالب الأهلى بـ100 ألف جنيه


- محمود طاهر فى اجتماع مجلس الأهلى: إيفونا لن يلعب فى مصر إلا للأحمر
- فتحى مبروك يُشيد بـ"العائدين من الدكة" فى الأهلى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة