بالفيديو..أحمد فهمى لشادى ألفونس فى التجربة:"مع السلامة يابن المجنونة"

الجمعة، 19 يونيو 2015 02:35 م
بالفيديو..أحمد فهمى لشادى ألفونس فى التجربة:"مع السلامة يابن المجنونة" أحمد فهمى
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وقع الفنان أحمد فهمى الضحية الثانية لبرنامج المقالب "التجربة الخفية" مع خالد منصور وشادى ألفونس، حيث كانت متحمسا للغاية فى بداية الحلقة لتقديم الـsky dive، والذى تفاجئ بعد أن تم فتح المكان المخصص للقفز من الطائرة، حيث سبقه شادى ليقفز مع أحد المدربين ليقول له أحمد "مع السلامة يابن المجنونة".

ليأتى الدور على أحمد فهمى ليقفز هو الآخر للاستمتاع بالـsky dive فيقفز وهو متحمس أمام عدسات الكاميرات ليبدأ المقلب ويصاب فهمى بحالة من الرعب بمجرد الوصول للأرض تدارك الموقف ولكنه ضرب شادى وخالد، بينما بدأ يدخل فى وصلة رقص معهما.

برنامج التجربة الخفية يعرض على قناة النهار وهو من تقديم شادى ألفونس وخالد منصور، ويتخذ شعار "الدنيا اتغيرت.. مفهوم جديد للكاميرا الخفية" شكلاً جديدًا لبرامج المقالب، ويجمع ما بين الرعب والخوف من السقوط أرضًا والتعليقات الكوميدية التى اشتهر بها مقدما البرنامج، الذى يتعرض فيه النجوم للسقوط من ارتفاع شاهق وبشكل حقيقى قبل أن ينجو النجم من خطر محقق عند تدخل الخبراء، البرنامج تم تصويره فى إحدى الدول الأوروبية التى تشهد مغامرات من هذا النوع، وبالاستعانة بفريق محترف على أعلى مستوى، ويظن النجم الضحية أن المغامرة هى فقط النزول بسرعة من أعلى إلى أسفل لكن الخطر الحقيقى يكمن فيما يحدث فى المسافة بين السماء والأرض.


موضوعات متعلقة


-فيفى عبده تمزج الدمعة بالابتسامة فى "يا أنا يا أنتى"

-إفيهات الحلقات الأولى برمضان.."مصر وسوريا طول عمرهم فى بنطلون واحد".."I DON`T HAVE TIME"أبرز تعليقات فيفى عبده بـ"يا أنا يا أنتى"..وكريم عبد العزيز:"لو بابا نويل مش هيعمل معايا كده فى ليلة رأس السنة"









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة