"إعلام القاهرة" تفصل طالبة لنشرها خبرا عن الكلية.. وطلاب: أين حرية الصحافة

الثلاثاء، 02 يونيو 2015 02:34 م
"إعلام القاهرة" تفصل طالبة لنشرها خبرا عن الكلية.. وطلاب: أين حرية الصحافة جامعة القاهرة
كتب وائل ربيعى - هانى محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فصلت إدارة كلية الإعلام بجامعة القاهرة، إحدى طالبات قسم الصحافة بالفرقة الثالثة بالكلية، لمدة أسبوع من العام الدراسى المقبل، ذلك بسبب نشر الطالبة لخبر صحفى بأحد المواقع الإخبارية التى تتدرب بها خلال دراستها، عن إلغاء المحاضرات بكلية الإعلام حدادا على وفاة الدكتور عدلى رضا، أحد أساتذة الكلية.

واستنكر عدد من طلاب الكلية، ما أقلبت عليه الإدارة من معاقبة الطلاب لعملهم بالمواقع الصحفية، وسعيهم للتدريب المستمر وصقل مهاراتهم النظرية بالاحتكاك بسوق العمل، مؤكدين أن هذا الأمر من المفترض أن توفره لهم إدارة الكلية التى تعاقبهم عليه.

وسخر الطلاب، على صفحات التواصل الاجتماعى، من حرية الصحافة التى يلقيها أساتذة الكلية على الطلاب بالمحاضرات يوميا، مؤكدين أن الكلية هى التى تنفى حرية الصحافة التى تعلمها لهم من خلال معاقبة الطلاب على نشر أخبارها بالمواقع الإخبارية التى يتدربون بها. فيما حاول اليوم السابع التواصل مع الدكتورة جيهان يسرى عميد الكلية، إلا أنها لم ترد.


موضوعات متعلقة..



بالفيديو.. سيدة تحاول تقبيل قدم رئيس جامعة القاهرة لرفع محضر غش عن ابنتها.. "إعلام القاهرة" تحيل طالبة للتحقيق لمطالبتها "دكتورة" بخفض صوتها.. ولليوم الثانى تداول امتحان "ثانوى أزهر" على "فيس بوك"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة