المعينات بمسابقة 30 ألف معلم بالوادى الجديد يطالبن بتسكينهن بالمحافظة

الثلاثاء، 02 يونيو 2015 12:08 ص
المعينات بمسابقة 30 ألف معلم بالوادى الجديد يطالبن بتسكينهن بالمحافظة الدكتور محب الرافعى وزير التربيه والتعليم
الوادي الجديد ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ناشدت العشرات من فتيات الوادى الجديد من الخريجات اللاتى تم تعيينهن فى مسابقة 30 ألف معلم رئيس الوزراء ووزير التعليم بالتدخل العاجل لاستثنائهن من التعيين خارج المحافظة أسوة بمحافظات سيناء ومطروح.

وقالت إحداهن لـ"اليوم السابع" إن مطالبهن تأتى بسبب أن محافظة الوادى الجديد من المحافظات الحدودية البعيدة بالإضافة إلى صعوبة ظروفهن حيث إن أغلبهن متزوجات ويرعين أطفال حديثى الولادة ما يحول دون انتظامهن فى العمل الذى طالما انتظرنه كفرصة تعيين فى الجهاز الحكومى.

وأرسلت الخريجات المكلفات بالتعيين فى عدد من محافظات الجمهورية منها محافظات أسيوط وسوهاج والبحيرة والمنيا وبنى سويف وأسوان وغيرها من المحافظات عدد من الفاكسات للأجهزة المختصة لبحث إمكانية استثنائهن من القرار حرصًا على استقرارهن الأسرى وحفاظًا على الوظيفة التى تم تعيينهم بها.

وكانت نتائج مسابقة 30 ألف معلم قد أسفرت عن تعيين عدد كبير من أوائل الخريجين والخريجات من أبناء محافظة الوادى الجديد وتم تسكينهن فى محافظات أخرى تبعد مسافات طويلة عن المحافظة ما استدعاهن لإرسال فاكسات والتماسات للجهات المعنية لوقف هذا القرار واستثناء المحافظة من حركة التنقلات والابقاء على الوادى الجديد كمحافظة تسكين لهن نظرًا لظروفهن الخاصة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة