بالفيديو.. تعرف على أبرز ما قدمه مؤتمر مايكروسوفت لألعاب الفيديو E3 السنوى

السبت، 20 يونيو 2015 04:48 ص
بالفيديو.. تعرف على أبرز ما قدمه مؤتمر مايكروسوفت لألعاب الفيديو E3 السنوى مؤتمر E3
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهت الأحداث الصحفية فى مؤتمر ألعاب الفيديو E3 السنوى، وبدأ العرض الحقيقى بشكل رسمى، فقد كان اليوم الأول مليئاً بالمنتجات الجديدة والأحداث المهمة التى كان أبرزها حدث سونى وحدث مايكروسوفت.

وما تزال أصداء حدث مايكروسوفت ترتد فى أذهان محبى الألعاب الذين ذهلوا بما قدمته الشركة والذى كان فى مقدمته الإصدار الخاص بلعبة Minecraft على أجهزة HoloLens، ورغم أن سونى قد لا تستطيع التفوق على منتج كهذا، إلا أنها أعلنت عن عدد من المنتجات المهمة خلال المؤتمر الصحفى، وقد جمع موقع "the verge" الأمريكى أبرز خمس ألعاب كشفت عنها الشركة.

The Last Guardian

بعد سنوات من الشائعات حولت سونى هذا الحلم إلى حقيقة خلال هذا المؤتمر لكنها لن تقوم بإطلاقها على أجهزة play station 4 قبل العام القادم.




Hitman



قامت سونى بعرض إصدار جديد من لعبة Hitman خلال المؤتمر الصحفى أمس دون ذكر موعد لإطلاقها.

Horizon : Zero Dawn



يبدو أن استوديوهات Guerilla Games ستقدم لنا لعبة جديدة رائعة تدعى Horizon : Zero Dawn التى تتميز باحتوائها على الأجهزة الآلية والديناصورات.


تحديث للعبة Destiny



تعد لعبة Destiny من أشهر ألعاب الفيديو فى التاريخ ويعتبر التحديث الجديد الذى يحمل اسم Taken King واحداً من أكبر الإضافات فى تاريخ اللعبة منذ إطلاقها، ومن المفترض أن تتوافر خلال شهر سبتمبر وستتضمن خريطة وأدوات جديدة ومراحل أكثر إثارة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة