برهامى يكشف تفاصيل الاعتداء عليه فى الحرم المكى من قبل الإخوان

السبت، 20 يونيو 2015 04:18 م
برهامى يكشف تفاصيل الاعتداء عليه فى الحرم المكى من قبل الإخوان ياسر برهامى نائب رئيس مجلس إدارة الدعوة السلفية
كتب كامل كامل - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف الدكتور ياسر برهامى نائب رئيس مجلس إدارة الدعوة السلفية، تفاصيل محاولة الاعتداء عليه من قبل عناصر جماعة الإخوان المسلمين بالحرم المكى.

وقال "برهامى" فى تصريحات لـ"اليوم السابع" من السعودية: "أتعجب ممن يفتخر بإهدار حرمة الحرم والشهر الكريم وحال الإحرام ويكذب ليحصل على بطولة وهمية" مضيفاً: "هل من ذنب لنا إلا أننا رفضنا أن نشارك فى حرب خاسرة تدمر الدعوة والدولة والشرط أن نُقتل بالوكالة عنهم كما حدث للإخوة المساكين فى رابعة غفر الله لهم حسبنا الله ونعم الوكيل والحمد لله إنهم لم يتمكنوا إلا من الكلام القبيح والسب والشتم والخبيثات من الأقوال والأفعال للخبيثين من الناس".

وأضاف برهامى: حسبنا الله ونعم الوكيل، والحمد لله إنهم لم يتمكنوا إلا من الكلام القبيح والسب والشتم والخبيثات من الأقوال والأفعال للخبيثين من الناس، وهذه سيم أهل البدع.

وأشار "برهامى" إلى أنه أثناء تواجده برفقة الدكتور يونس مخيون رئيس حزب النور بالمملكة العربية السعودية سأله أحد المتواجدين بالحرم عن حكم القتل فى مصر، بينما يقوم آخر بتصوير المشهد هو يشتمنا ويقول: "يا قتلة يا حزب الزور والله سينتقم الله منكم".

وأضاف "برهامى" فحاول أحد الإخوة أخذ الموبايل ليمنع التصوير فسموا ذلك اعتداء وأنزلنا جزءا منه، مضيفا: "كما حاول أحدهم أن يبدأ الكلام بالسب والشتم وامرأة تصور فذكره الأخوة بأنه فى الحرم وأنه محرم وأننا فى رمضان وابتعدت أنا ود.يونس فشتمنا".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة