حبس ريهام عبد الغفور 4 أيام على ذمة التحقيق فى "مريم"

السبت، 20 يونيو 2015 11:26 م
حبس ريهام عبد الغفور 4 أيام على ذمة التحقيق فى "مريم" ريهام عبد الغفور
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد خضوع الفنانة ريهام عبد الغفور، "رشا"، لتحقيقات طويلة مع وكيل النائب العام "كمال منصور"، فى أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل "مريم"، تم حبسها 4 أيام على ذمة التحقيق، بعد أن تبين تورطها فى قتل الشاب تامر، ويجسده "أحمد حاتم".

فى حين ساءت العلاقة بين هيفاء وهبى "ملك"، وبين عمها "حسن حسنى"، بسبب طمعه فى أموالها، الأمر الذى أدى إلى قيامها بطرده من منزلها، ولسعى حسن حسنى للاستحواذ على أموالها بأى طريقة عرض على ابنه "محمد كيلانى"، الزواج من "مريم"، وتجسدها "هيفاء وهبى"، وهى الشقيقة التوأم لـ"ملك"، ولكن محمد كيلانى يرفض بشدة.

كما شهدت الحلقة غموضًا شديدًا حول شخصية رجل الأعمال نديم فخرى، ويجسده "خالد النبوى"، حول رغبته فى العودة لزوجته "رشا"، خاصة بعد أن رآها فى أحضان شاب أخر، وهو ما سيظهر بشكل أوضح فى الحلقات المقبلة عن سبب رغبته فى العودة، هل ليبعد عن نفسه شبهات قتل الشاب تامر، أم لسبب آخر؟.

يذكر أن مسلسل "مريم"، تقوم ببطولته هيفاء وهبى وخالد النبوى وحسن حسنى وريهام عبد الغفور وميمى جمال وتامر ضيائى وياسر الطوبجى وعمر السعيد، إضافة إلى عدد كبير من الوجوه الشابة والجديدة، وهو من تأليف أيمن سلامة، وإنتاج عاطف كامل، وإخراج محمد على، ويعرض حصريًا على شبكة قنوات النهار.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة