رسمياً.. فايز يتراجع عن الاستقالة من تدريب المحلة

السبت، 20 يونيو 2015 03:38 م
رسمياً.. فايز يتراجع عن الاستقالة من تدريب المحلة محمد فايز
الغربية - محمد غنيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح مجلس إدارة غزل المحلة، برئاسة المهندس إبراهيم بدير، فى إقناع محمد فايز المدير الفنى للفريق فى التراجع عن استقالته من تدريب الفريق والتى تقدم بها مطلع الأسبوع الماضى.

وشهدت جلسة فايز مع الادارة شد وجذب من الطرفين وصل لقيام محمد فايز لترك الاجتماع والاعتذار عن الاستمرار مع الفريق الا أن اصرار المجلس على تواجد فايز على رأس القيادة الفنية للفريق فى الموسم المقبل جعل المدير الفنى يعود للاجتماع بعد مغادرته اعتراضا منه على تمسك مجلس إدارة النادى بعشرة ألاف جنيه كمرتب شهرى فى الوقت الذى تمسك فيه المدرب بمبلغ 25 الف جنيه كمرتب شهرى.

كما شهد الاجتماع الذى عقد بمكتب المهندس ابراهيم بدير رئيس النادى اتفاق المجلس مع المدير الفنى ان يتقاضى 10 ألاف جنيه كراتب شهرى خالص الضرائب مع تعديل لائحة مكافآت الفريق والجهاز الفنى بما يتناسب مع انجاز الصعود للدورى الممتاز .

كما اتفق المجلس مع محمد فايز على تدعيم صفوف الفريق بأكثر من لاعب سوبر يكون قادر على تحقيق طموح الجماهير فى الدورى الممتاز فى الموسم المقبل.

الوصف : نجح مجلس إدارة غزل المحلة برئاسة المهندس إبراهيم بدير فى اقناع محمد فايز المدير الفنى للفريق فى التراجع عن استقالته من تدريب الفريق والتى تقدم بها مطلع الاسبوع الماضى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة