شيرين رضا تفاجئ منى زكى وتظهر فى الحلقة الثانية من مسلسل "إستيفا"

السبت، 20 يونيو 2015 03:08 م
شيرين رضا تفاجئ منى زكى وتظهر فى الحلقة الثانية من مسلسل "إستيفا" شيرين رضا
كتبت أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ظهرت الفنانة شيرين رضا فى الحلقة الثانية من مسلسل "إستيفا" وذلك بعد اختفائها طوال الحلقة الأولى واعتقاد الجميع أنها ماتت، فى خطوة فاجأت الفنانة منى زكى التى تحقق فى جريمة اختفائها.

وكشفت الحلقة عن توتر العلاقة بين "زيزى" التى تجسدها شيرين رضا وبين ابنتها "ورد" التى تعتقد أنها "بنت حرام" ولم يشفع لـ"زيزى" الاعتراف لابنتها بأن والدها هو مصمم الأزياء الشهير "رستم" الذى يجسده زكى فطين عبد الوهاب.

كما دخلت "زيزى" فى مرحلة اكتئاب شديدة بعد وفاة "رستم" وهو الأمر الذى جعل بعض العاملين لديها يتجرأ عليها حيث تشك منى زكى فى 3 شخصيات رئيسية وراء الشروع فى قتل "زيزى" وهم "عبده" زوج "سناء" التى تعمل لدى زيزى حيث إن التحقيقات كشفت عن أنه لا يحب "زيزى" كما أنه فى حاجة إلى الأموال من أجل دفاع بعض المستحقات المالية التى إذا لم يدفعها سوف يدخل السجن.

والشخصية الثانية هى "حداية" وهو الفتى الذى كانت تقضى معه "زيزى" بعض الليالى التى تعانى فيها من الوحدة والذى توغل فى حياتها بعد وفاة "رستم" ومعاناتها من حالة اكتئاب حاد، أما الثالثة فهى سناء التى تعمل لدى "زيزى" من 15 سنة وتشك منى زكى أنها تحقد عليها.

المسلسل يتكون من 30 حلقة تضم 15 جريمة قتل يقدمها للجمهور 15 نجما مختلفا، كما يقدم المسلسل جائزة نقدية قدرها 50 ألف جنيه لصاحب أكثر إجابات صحيحة، ويعرض البرنامج فى السابعة والنصف على قناة القاهرة والناس.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة