بالفيديو.. أحمد منصور: ألمانيا من طلبت توقيفى.. ويزعم: القضية سياسية

الأحد، 21 يونيو 2015 01:11 م
بالفيديو.. أحمد منصور: ألمانيا من طلبت توقيفى.. ويزعم: القضية سياسية أحمد منصور
كتب:محمد إسماعيل وكامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بثت قناة الجزيرة مقطع فيديو للمذيع أحمد منصور المحتجز فى ألمانيا بناء على طلب تقدمت به السلطات المصرية إلى الأنتربول، حيث كشف خلاله أن المحققين أبلغوه أثناء التحقيق معه بأن ألمانيا هى التى طلبت توقيفه، وأنه لم يتم احتجازه بناء على اتفاقيات تعاون أمنى وقضائى بين مصر وألمانيا كما شن خلال المقطع هجوما عنيفا ضد السلطات في مصر.

وأشار إلى أنه قد لا يتمكن من التواصل مرة أخرى مع القناة بسبب أن الجهات الأمنية في ألمانيا ستتحفظ على الهاتف المحمول الخاص به، وقالت قناة الجزيرة إن السلطات الألمانية نقلت منصور لـلاحتجاز المؤقت بعد جلسة استماع له من قبل الشرطة، حيث قضى ليلته بأحد المخافر.

ونقلت الجزيرة تصريحات عن محامى منصور زعم خلالها أن "القضية سياسية وأن التهم الموجهة لمنصور" ملفقة ومكررة"، مشيرا إلى أن الأخير تنقل عبر عدة مدن أوروبية دون أية مشاكل خلال الفترة الماضية.

وبحسب تصريحات محامى منصور للجزيرة فإنه زعم أن عملية توقيفه لها علاقة بتداعيات الحلقة الأخيرة من برنامج بلا حدود مع كبير الباحثين في المعهد الألماني للدراسات الدولية والأمنية جيدو شتاينبرج.




موضوعات متعلقة:


- اسمع الخبر.. أحمد منصور محتجز فى ألمانيا لعرضه على القاضى قبل تسليمه لمصر

- بعد القبض على "أحمد منصور".. ضحية تعذيب الإخوان بميدان التحرير يرفض التعليق حتى لا يتذكر ما حدث.. وشقيقه: يجب محاكمته ورميه فى السجن.. ومحاميه السابق: منصور روج فيديوهات تعذيب بالخارج لتشويه الشرطة

- الإنتربول المصرى يسلم ألمانيا فيديوهات مترجمة تؤكد تهم أحمد منصور

- توابع زلزال توقيف أحمد منصور فى ألمانيا.. خبراء: تطور نوعى فى تعامل أوروبا مع الإخوان.. هاشم ربيع: سيسبب قلق قيادات الإخوان الهاربين.. خبير قانونى يؤكد: توقيفه يمنع قطر من منحه الجنسية

- "الإخوان" تدشن عريضة دولية لمطالبة "ميركل" بالإفراج عن أحمد منصور










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة