صندوق التمويل الأهلى يدعم إستاد القاهرة بـ"8" ملايين جنيه

الأحد، 21 يونيو 2015 07:53 م
صندوق التمويل الأهلى يدعم إستاد القاهرة بـ"8" ملايين جنيه خالد عبد العزيز وزير الرياضة
كتب محمد سالمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اجتمع اليوم المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة مع مجلس إدارة صندوق التمويل الأهلى لرعاية النشء والشباب بمقر وزارة الشباب والرياضة، وذلك لمناقشة استكمال تمويل المشروعات الإنشائية للوزارة.
تقرر خلال الاجتماع اعتماد مبلغ 8 ملايين جنيه لدعم هيئة استاد القاهرة تخصص للملعب الفرعى رقم (4) ومضمار ألعاب القوى باستاد القاهرة .
كما تقرر دعم اللجنة الاولمبية المصرية بمبلغ نصف مليون جنيه قيمه التجهيزات الخاصة ببعثه مصر المشاركة فى دورة ألعاب البحر المتوسط الشاطئية الاولى بمدينه بسكارا الايطالية خلال الفترة من 26/8 إلى 3/9/2015 .
كما وافق صندوق التمويل الأهلى على دعم كلا من المدينة الرياضية بجامعة قناة السويس بمبلغ 5 ملايين جنيه ودعم جامعة الأزهر بالزقازيق بمبلغ نصف مليون جنيه لإقامة ملعب كره قدم خماسى .
فى نفس السياق، وافق صندوق التمويل الاهلى برئاسة المهندس خالد عبد العزيز على دعم جهاز الرياضة العسكرى بمبلغ مليون ونصف المليون للمشاركة فى دورة الألعاب العسكرية الأولمبية بكوريا الجنوبية خلال الفترة من 28/9 إلى 13/10/2015 .
كما قرر الصندوق صرف مبلغ 35 مليون جنيه تخصص لإنشاء العديد من الملاعب فى مراكز الشباب فى جميع المحافظات.
حضر الاجتماع كلا من المهندس هشام حطب والدكتور أشرف صبحى وإسماعيل الشافعى والدكتور صبحى حسنين والمستشار علاء قطب والدكتور على شمس الدين ونجوى ابو النجا وممثل عن وزارة المالية.

اخبار متعلقه..


- وزير الرياضة يهنئ فريدة عثمان بتأهلها لأولمبياد ريو دى جانيرو








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة