عقب حبس بطلة كليب "سيب إيدى".. بلاغان يتهمان شاكيرا وبرديس بالتحريض على الفسق.. النيابة تطلب تحريات الآداب وصحيفة الحالة الجنائية.. ومقدم البلاغ: "الكمون" و"ياواد ياتقيل" بهما إيحاءات تنشر الرذيلة

الأحد، 21 يونيو 2015 02:31 م
عقب حبس بطلة كليب "سيب إيدى".. بلاغان يتهمان شاكيرا وبرديس بالتحريض على الفسق.. النيابة تطلب تحريات الآداب وصحيفة الحالة الجنائية.. ومقدم البلاغ: "الكمون" و"ياواد ياتقيل" بهما إيحاءات تنشر الرذيلة الراقصه برديس
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انهالت البلاغات على نيابة العجوزة برئاسة المستشار أحمد دبوس التى تتهم مطربات وراقصات بالتحريض على الفسق والفجور بسبب كليبات الفيديو كليب، وذلك عقب القبض على "رضا الفولى" صاحبة فيديو "سيب إيدى" الذى انتشر على مواقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك"، حيث تحقق النيابة فى بلاغين يتهمان المطربة المصرية شاكيرا والراقصة برديس بالتحريض على الفسق والفجور بسبب كليبهما "الكمون" لشاكيرا و"ياواد ياتقيل" للراقصة برديس.

الانفلات الأخلاقى "ظاهرة"


وذكر مقدم البلاغ أنه يتقدم بتلك البلاغات على بعض ما يطلقن على أنفسهن فنانات لارتكابهن جريمة التحريض على الفسق ونشر الرذيلة المعاقب عليها قانونا لما تشكله من خطر على المجتمع، بعد أن أصبح الانفلات الأخلاقى المتمثل فى العرى والمناظر الإباحية التى ظهرت مؤخرا فى بعض من المسلسلات وأغانى الفيديو كليب "ظاهرة"، على حد نص البلاغ.

وأضاف المحامى فى بلاغه أن بقاء الدول واستمرارها مرهون بتمسكها بالأخلاق فإذا تخلت الدول عن السلوك الأخلاقى فإنها تتراجع وتنهار، والانفلات الأخلاقى أكثر خطورة من الانفلات الأمنى.

وبمتابعة ما يدور فى هذا الانحطاط الأخلاقى، تبين لنا راقصتين وهم شاكيرا صورت أغنية باسم "الكمون"، والأخرى "برديس" وصورت أغنية "ياواد ياتقيل"، وقدمتا بهما حركات جنسية وإباحية تحث وتحرض على الفسق والفجور ونشر الرزيلةن على حد قول مقدم البلاغ.

النيابة تستعلم وتطالب المباحث بالتحرى



ومن جانبها، أمرت نيابة العجوزة برئاسة المستشار أحمد دبوس تحريات مباحث الآداب حول اتهام الراقصة برديس والمطربة شاكيرا بالتحريض على الفسق، بسبب مشاهد العرى التى ظهرت بكليب "يا واد يا تقيل" و"الكمون" والاستعلام عن مكان مخرج الكليبين.

كما أمرت نيابة العجوزة بإشراف المستشار أحمد البقلى المحامى العام الأول لنيابات شمال الجيزة بإحضار صحيفة الحالة الجنائية لكل من شاكيرا المصرية وبرديس.

وكان المحامى محمد النمر تقدم ببلاغ لنيابة شمال الجيزة الكلية، يتهم فيه المطربة شاكيرا والراقصة برديس يتهمهما بالتحريض على الفسق والفجور بسبب مشاهدهما الخليعة بالفيديو كليب.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة