نقابة البيطريين بالإسكندرية تجمع توقيعات لضم أعضائها لكادر الأطباء

الأحد، 21 يونيو 2015 08:42 م
نقابة البيطريين بالإسكندرية تجمع توقيعات لضم أعضائها لكادر الأطباء الاطباء البيطريين بالاسكندريه
الإسكندرية – أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ الاطباء البيطريون بالإسكندرية حملة لجمع التوقيعات لمخاطبة رئيس مجلس الوزراء ورئيس الجمهورية لضم الأطباء البيطريين للكادر المطبق على البيطريين العاملين بوزارة الصحة.

وقالت الدكتورة إيمان راضى، منسقة الحملة بالإسكندرية، إن الحملة تضم كل البيطريين بمحافظات الجمهورية والهدف من جمع تلك التوقيعات هو رفع الظلم الواقع على الأطباء البيطريين العاملين بمختلف قطاعات الدولة.

وأضافت أنه على الرغم من أن جميع الأطباء البيطريين تحت مظلة واحدة هى اتحاد نقابات المهن الطبية وأيضًا ترخيص مزاولة المهنة صادر من نفس الجهة لجميع الأطباء البيطريين وهى وزارة الصحة إلا أن الحافز الخاص بأعضاء المهن الطبية والذى بدأ تطبيقه من يناير 2014 وبدل المهن الطبية الصادر بالكتاب الدوري رقم 6 لسنة 2015 قد اختص البيطريين العاملين بوزارة الصحة فقط دون غيرهم بالكادر وهو ما يسبب بالغ الضرر لبقية البيطريين العاملين فى مختلف قطاعات الدولة.

وقالت الدكتورة وسام رضا إحدى المشاركات فى الحملة، إننا كأطباء بيطريين نمثل خط الدفاع الأول عن صحة الإنسان فى المنظومة الصحية خصوصًا بالنسبة للأمراض المشتركة بين الإنسان والحيوان والأكثر تعرضًا لها.

وأضاف الدكتور عمرو عامر نقيب البيطريين بالإسكندرية أن النقابة ترحب بالحملة لاسترداد حقوق الأطباء البيطريين، عن طريق مخاطبة رئيس مجلس الوزراء ورئيس الجمهورية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة