وزارة الرى: إزالة عقار مخالف بالوراق على مساحة 250 متر

الأحد، 21 يونيو 2015 02:01 م
وزارة الرى: إزالة عقار مخالف بالوراق على مساحة 250 متر إزالة عقار مخالف - صورة أرشيفية
كتبت أسماء نصار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شن قطاع حماية وتطوير النيل، بالتنسيق مع شرطة المسطحات المائية، حملة إزالة مكبرة على نهر النيل بالقاهرة الكبرى، شملت إزالة عقار فى منطقة الوراق، بحضور الدكتور حسام مغازى وزير الموارد المائية والرى.

وأكد المهندس أحمد فتحى رئيس قطاع حماية وتطوير النيل، إزالة عقار مُكَوَّن من 5 طوابق فى منطقة الوراق، على مساحة 250 متر، فى إطار حملة إزالة التعديات لإنقاذ النيل والتى أطلقها رئيس الوزراء بداية العام الحالى تشمل جميع المناطق والمحافظات على نهر النيل، والقنوات والمجارى المائية، من أقصى الشمال إلى أقصى الجنوب، كما تشمل جميع الحالات الكبيرة والصغيرة دون استثناء.

وأضاف رئيس قطاع حماية وتطوير النيل، أن جميع التعديات واحدة أمام القانون سواء كانت لجهة حكومية أوأفراد، مطالبًا جميع المخالفين والمتعدين على النيل والمجارى المائية إلى تغليب مصلحة الوطن والمبادرة بإزالة التعديات بأنفسهم بدلا من الوقوع تحت طائلة القانون.

كانت وزارة الموارد المائية والرى قد دشنت حملة قومية لإنقاذ النيل فى بداية 2015، بدأت بتوقيع المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور حسام مغازى على وثيقة حماية النيل فى 5 يناير الماضى، وباقى الوزراء، ثم توقيع الرئيس عبد الفتاح السيسى عليها.


موضوعات متعلقة



وزير الرى: استخدام الأقمار الصناعية لتحديد عدد الأقفاص السمكية بالنيل








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة