التوك شو: عبد الرحيم على: "أقسم بالله لدى تسجيلات لأسامة الغزالى حرب".. وزير السياحة: توقيع ميثاق شرف مع أصحاب الفنادق لعدم زيادة الأسعار.. أشرف زكى: هناك شبه اتفاق بين رامز جلال وضيوفه ببرنامج المقال

الثلاثاء، 23 يونيو 2015 04:27 ص
التوك شو: عبد الرحيم على: "أقسم بالله لدى تسجيلات لأسامة الغزالى حرب".. وزير السياحة: توقيع ميثاق شرف مع أصحاب الفنادق لعدم زيادة الأسعار.. أشرف زكى: هناك شبه اتفاق بين رامز جلال وضيوفه ببرنامج المقال عبد الرحيم على
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تناولت برامج التوك شو، مساء أمس الاثنين، العديد من القضايا المتنوعة والشائكة التى تشغل الرأى العام الداخلى والخارجى، حيث أكد وزير السياحة توقيع ميثاق شرف مع أصحاب الفنادق لعدم زيادة الأسعار، وقال عبد الرحيم على: "أقسم بالله لدى تسجيلات لأسامة الغزالى حرب".



وزير السياحة: توقيع ميثاق شرف مع أصحاب الفنادق لعدم زيادة الأسعار


متابعة محمد شرقاوى


قال خالد رامى وزير السياحة، إن اجتماع الرئيس عبد الفتاح السيسى أمس، للحديث عن كيفية تأهيل الفنادق عالميًا والخدمات العالية للسياح، مؤكدًا أن الاجتماع تطرق لتفعيل الرقابة على الفنادق والمطاعم، مشيرًا إلى أن تم توقيع ميثاق شرف مع أصحاب الفنادق لعدم زيادة الأسعار.

وأضاف "رامى"، خلال حواره مع الإعلامى وائل الإبراشى ببرنامجه العاشرة مساء، المذاع على فضائية "دريم2 "، أن التصدى للحادث الأخير بالكرنك فى الاقصر يؤكد أن الأمن عاد بقوة لتأمين السياحة بالمناطق الأثرية.

وأشار وزير السياحة، إلى أن الوزارة تعمل على إعادة تأهيل كل من يتعامل مع السائح بمصر، مؤكدًا أن الوزارة وعدت الرئيس أمس خلال اجتماعه معه باستقبال 20 مليون سائح فى عام 2020.

وزير السياحة: رحلة بـ250 جنيهًا للفرد لمدة 3 ليال بـ"الأقصر وأسوان"


قال وزير السياحة خالد رامى، إن الوزارة تقدم عروضا من أجل تنشيط السياحة المصرية الداخلية بالأقصر وأسوان، تبدأ من 250 جنيها للفرد لمدة 3 ليالٍ، داعياً جميع المصريين استغلال هذا العرض والذى سينتهى فى 31 أغسطس المقبل.

وأضاف رامى، خلال حواره مع الإعلامى وائل الإبراشى ببرنامجه العاشرة مساء، المذاع على فضائية "دريم2"، أن الوزارة عرضت على الرئيس كيفية استعادة النشاط السياحى إلى الأقصر وأسوان بقوة خلال الشتاء المقبل.

وأشار وزير السياحة، إلى أن أصحاب المطاعم والفنادق يتعاملون مع السائح بأسلوب محترم وما حدث من قبل أحد العاملين بأحد الفنادق المصرية بعدم دخول سائح خليجى يعتبر إهانة للمصريين.

أشرف زكى: هناك شبه اتفاق بين رامز جلال وضيوفه ببرنامج المقالب


قال الفنان أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية، إن هناك شبه اتفاق مع الممثلين ببرنامج رامز جلال "رامز واكل الجو" المذاع على قناة MBC، مؤكدًا أن الفنان لم يعرف الموضوع أو التفاصيل الذى قام بالاتفاق عليها، متسائلاً: "لماذا تذاع الألفاظ النابية على المشاهدين خاصة أن هذا لن يضحكهم؟".

وأضاف نقيب المهن التمثيلية، فى حوراه مع الإعلامى وائل الإبراشى ببرنامجه العاشرة مساء المذاع على فضائية "دريم2"، أن هناك برامج تركز على الألفاظ وسب الدين والشتائم، مؤكدا أن البرامج فى السنين الماضية كانت تقدم المقالب على طريقة المواقف الخفيفة والتى لم تؤد إلى خروج ألفاظ نابية، مشيراً إلى أنه مع حرية الإبداع ومع المدعين.

واستنكر الفنان أشرف زكى، أن تلفظ الفنانين بالألفاظ النابية فى برامج "المقالب" مؤكدا أن الممثل يخرج هذه الألفاظ فى لحظة غضبه من الموقف.



عبد الرحيم على: "أقسم بالله لدى تسجيلات لأسامة الغزالى حرب"


متابعة أحمد عبد الرحمن


قال الكاتب الصحفى والإعلامى عبد الرحيم على، إنه تحدث مع نقيب الصحفيين يحيى قلاش، وقال له إن الدكتور أسامة الغزالى حرب أشار فى جلسة له أنه ومن ضمن شروط الصلح مع الإعلامى أحمد موسى: "إن عبد الرحيم على يبطل تسجيل"، مضيفا: "أنا قلت أنا إيه دخلى". وتابع عبد الرحيم على: "أقسم بالله لدى تسجيلات لأسامة الغزالى حرب، مضيفا: "وآليت على نفسى أن هناك بعض الأشياء تقال فى توقيت معين".

وذكر عبد الرحيم على، خلال لقائه ببرنامج "على مسئوليتى"، على فضائية "صدى البلد"، مع الكاتب الصحفى مصطفى بكرى، أنه لا يمكن للقضاء العظيم أن يلوث تاريخه بأن يحبس صحفى، لأن روح القانون مقدمة على نصوص القانون، مشيراً إلى أن الغزالى حرب سطر فى عمود له بصحيفة الأهرام "شتيمة أشخاص".

من جانبه قال مصطفى بكرى إن محامى الإعلامى أحمد موسى أكد أنه تم إغلاق باب التصالح لأن شروط أسامة الغزالى حرب "شروط مقحفة"، والأمر مطروح للقضاء.

عبد الرحيم على: قتل المتظاهرين أمام الاتحادية كان بأوامر من مرسى والشاطر


قال الكاتب الصحفى عبد الرحيم على، إن قضية قتل الثوار أمام قصر الاتحادية والمتهم فيها الرئيس الأسبق محمد مرسى والقيادى الإخوانى خيرت الشاطر كانت بأوامر من هذين العنصرين، منوها إلى أن "الشاطر" اجتمع بقيادات الجماعة قبل أحداث الاتحادية وأعطى أوامر بتأديب كل من يتظاهر أمام القصر، وقال إنه يستشعر بمؤامرة على القصر فى هذا اليوم.

وأضاف على، خلال حوراه مع الإعلامى مصطفى بكرة ببرنامج "على مسئوليتى" المذاع على فضائية "صدى البلد"، أن المصور الصحفى الزميل الراحل الحسينى أبو ضيف كان من الشهداء الذين لقوا مصرعهم أمام الاتحادية على أيدى عناصر الإخوان، مشيرًا إلى أنه لم يتمكن أحد من إثبات أن مرسى والشاطر وراء قتل متظاهرى الاتحادية أمام القضاء.



عمرو أديب: إطلاق سراح أحمد منصور متوقع والنظام الألمانى لا يعرف الإعدام


متابعة إبراهيم حسان


قال الإعلامى عمرو أديب، إن إطلاق السلطات الألمانية سراح الإعلامى الإخوانى أحمد منصور بعدما تم احتجازه يومين لدى الجهات القضائية ببرلين للتحقيق معه بناء على مذكرة توقيف مصرية كان متوقعا، لاسيما أن النظام الألمانى لا يعرف كلمة إعدام وعندما علم أن النظام المصرى يستخدم أحكام الإعدام أطلق سراحه.

وأضاف أديب عبر برنامج "القاهرة اليوم" المذاع على فضائية "اليوم"، أنه لا يعلم ما هو الشىء الذى تم التحقيق مع منصور فيه لدى القضاء الألمانى، وهل تم القبض عليه فى برلين طبقا للإنتربول المصرى؟، قائلاً "فى حاجة مش مفهومه"، مشيرا إلى أن جماعة الإخوان هاجموا النظام الألمانى اليومين الماضيين بعدما اعتقل أحمد منصور واتهموه بأنه اتفق مع الرئيس السيسى فى هذا الصدد، ولكن تراجعوا ورحبوا بإطلاق السلطات الألمانية سراحه، وقالوا إن القضاء الألمانى شامخ.

وذكر أديب، إن الدكتور يوسف القرضاوى، قال بعدما أُطلق سراح مذيع الجزيرة أحمد منصور بعدما تم التحقيق معه، إن الألمان عادوا لنازيتهم، قائلاً "ولو الألمان ترجموا كلام القرضاوى هيتحبس".








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة