حسين فهمى يتخلص من جثة عامل بالبحر فى "وش تانى"

الثلاثاء، 23 يونيو 2015 10:55 م
حسين فهمى يتخلص من جثة عامل بالبحر فى "وش تانى" كريم عبد العزيز
كتب أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت أحداث الحلقة السادسة من مسلسل "وش تانى" باكتشاف "سالم" حسين فهمى موت الشاب الذى يعمل لديه الذى اتهمه من قبل إنه موجه من أحد الأشخاص لكشف أسراره، ثم أمر "سالم" مساعده "سليمان" محمد أبو داوود بالتخلص من الجثة بإلقائها فى مياه البحر، ثم افتعل "سالم" حيلة ليدارى بها موت الشاب، فقام بوضع متعلقاته فى حجرته وادعى سرقتها، ثم جمع العاملين بفيلته لإخبارهم أن متعلقاته قد سرقت وعليهم أن يحضروها، وذلك حتى يتبين أن الشاب المقتول قد هرب من البيت خوفًا من القبض عليه.
ومن جانب آخر توجه مخبر بقسم الشرطة إلى منزل "فرحات" أحمد حلاوة ليغازل زوجته "زبدة" التى عنفته من قبل، ولكن بعد علمها أن "فرحات" سوف يتم الحكم عليه ب5 سنوات، تراجعت عن شدتها فى معاملة المخبر وقالت له لا يأتى مرة أخرة إلا بعد الحكم النهائى على زوجها "فرحات".

كما شهدت الحلقة "خناقة" بين "أسامة" شقيق "سيد" مع "زناتى" أحد البلطجية فى الحى بعدما طلب يد ابنة زوجة والده، وقد أدى الاشتباك بينهما لنقلة إلى المستشفى لخطورة حالته، وعند علم "سيد" توجه على الفور إلى المستشفى للاطمئنان على شقيقه المصاب، وظل بجواره عدة أيام حتى تم شفاؤه وإطمئن عليه.

وانتهت أحداث الحلقة بعودة "أسامة" إلى منزله مرة أخرى، وانتقام "سيد" لشقيقه أمام جميع أهل الحى الذى يسكن فيه من البلطجى "زناتى" الذى اعتدى عليه من قبل.

الموضوعات المتعلقة :


- كريم عبد العزيز يتعرض لسطو مسلح وحسين فهمى يحتفل بسبوع نجله فى "وش تانى"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة