لوحات الفنانة السعودية شاليمار شربتلى تتحول إلى ماركة تى شيرتات عالمية

الثلاثاء، 23 يونيو 2015 12:18 ص
لوحات الفنانة السعودية شاليمار شربتلى تتحول إلى ماركة تى شيرتات عالمية المذيع الفرنسى جون مارك جينيرو يرتدى جاكت عليه رسوم شاليمار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى خطوة تثبت باليقين ريادة الفن العربى، وتؤكد مدى روعة وتألق الفنانة السعودية "شاليمار"، وتبرهن على أن فوز الفنانة السعودية بعدد من الجوائز العالمية، لم يكن سوى تصديق لموهبتها وريشتها الإبداعية، تقرر تحويل لوحاتها إلى خط إنتاج أزياء عالمية "تى شيرتات وملابس الرجال والسيدات".

المخرج خالد يوسف يرتدى تى شيرت بلوحة الفنانة شاليمار -اليوم السابع -6 -2015
المخرج خالد يوسف يرتدى تى شيرت بلوحة الفنانة شاليمار


ويعتبر خط الإنتاج الذى بدأ فى فرنسا عاصمة النور أمرن غير مسبوق فى تاريخ الفن، حيث يعتمد خط الإنتاج على وضع رسومات الفنانة السعودية "شاليمار" على الملابس، كما يرغب القائمون على خط الإنتاج فى تحويله إلى " life style " لجميع الأوساط الأوروبية والعالمية.

المذيع الفرنسى جون مارك جينيرو يرتدى جاكت عليه رسوم  شاليمار -اليوم السابع -6 -2015
المذيع الفرنسى جون مارك جينيرو يرتدى جاكت عليه رسوم شاليمار


ويخطط القائمون على خط الإنتاج إلى اعتماده رسميا، كأحد عناصر الهدايا التذكارية التى تمتاز بها باريس "paris souviner " ، والتى يحرص الزوار والسياح على أن يشتروها كهدية تذكارية ثمينة.

شاليمار وسيارتها -اليوم السابع -6 -2015
شاليمار وسيارتها


جدير بالذكر أن المذيع الفرنسى المشهور جون مارك جينيرو، ظهر يرتدى تى شيرت يحمل رسما لإحدى لوحات الفنانة شاليمار، أثناء تقديمه لإحدى حلقات البرنامج الأشهر "ميوزيك أوورد" بصحبة المليارديرة والممثلة الشهيرة "باريس هيلتون".

الفنانة شاليمار -اليوم السابع -6 -2015
الفنانة شاليمار


كما ظهر المخرج المصرى العالمى "خالد يوسف"، وهو بالمناسبة زوج الفنانة السعودية شاليمار، وهو يرتدى تى شيرت مطعما بأحد لوحاتها.

سيارة الفنانة شاليمار -اليوم السابع -6 -2015
سيارة الفنانة شاليمار


سيارة الفنانة شاليمار -اليوم السابع -6 -2015
سيارة الفنانة شاليمار










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة