إحالة معتز مطر ومحمد ناصر لجنح عابدين للاختصاص بدلا من الإسكندرية

الأربعاء، 24 يونيو 2015 03:31 م
إحالة معتز مطر ومحمد ناصر لجنح عابدين للاختصاص بدلا من الإسكندرية محكمة - صوره ارشيفيه
الإسكندرية هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أحالت محكمة جنح المنشية بالإسكندرية الجنحتين اللتين أقامهما طارق محمود الأمين العام لائتلاف دعم صندوق تحيا مصر ضد محمد ناصر ومعتز مطر إلى محكمة جنح عابدين باعتبارها المحكمة المختصة بنظر قضايا الهاربين بالخارج، وذلك للفصل فى الجنحتين ومن المقرر عقد جلسة قريباً بعد الإطلاع على المستندات والأدلة التى تقدم بها طارق محمود .

وقد اتهمهما طارق محمود بالتحريض على القتل ونشر أخبار كاذبة وإهانة السلطة القضائية وإهانة رئيس الدولة وبث الفتنة الطائفية بين طوائف الشعب المصرى . بالإضافة إلى سب وقذف العديد من الإعلاميين والسياسيين .

واستطرد طارق محمود فى تصريحاته أن المتهمين الهاربين دأبوا فى الفترة الأخيرة على التحريض على إرتكاب أعمال العنف والقتل وإشاعة أخبار كاذبة من شأنها إسقاط مؤسسات الدولة وزعزعة الأمن والإستقرار الداخلى فى البلاد . وأتهمهم محمود فى دعواه بأنهم يتقاضوا تمويلاً خارجياً من أجهزة إستخباراتية داعمة لتنظيم الإخوان الإرهابى لتنفيذ مخططهم لإسقاط مؤسسات الدولة.

وأكد طارق محمود أن كلا المتهمين تم إدراجهما بالنشرة الحمراء للأنتربول الدولى لصدور أمر ضبط وإحضار فى حقهما من النيابة العامة لتحريضهم على العنف والكراهية وتهديد الأمن القومى المصرى فى البلاغات المقدمة منه .









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة