كريم عبد العزيز ينقذ حسين فهمى من القتل فى "وش تانى"

الأربعاء، 24 يونيو 2015 10:35 م
كريم عبد العزيز ينقذ حسين فهمى من القتل فى "وش تانى" كريم عبد العزيز
كتب أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت أحداث الحلقة السابعة من مسلسل "وش تانى" بزيارة "سيد" كريم عبد العزيز، لوالده فرحات "أحمد حلاوة"، فى قسم الشرطة، وظهر فى المشهد مدى حزن "فرحات" على ابتعاد "زبدة" وعدم زيارتها له طوال فترة حبسه، كما تناولت الحلقة حقد "أسامة" وغضبه من شقيقه "سيد" اعتقادًا منه أنه يحاول إيقاع ابنة "زبدة" زوجة أبيه فى حبه.

وخلال الحلقة تلقى "سيد" نبأ فصله هاتفيًا من زملائه فى العمل، وذلك بسبب مغادرته مكان العمل دون إذن وبمصاحبة عدد من زملائه، وبعد محاولات "سيد" للرجوع إلى عمله تم الصلح بينه وبين "سليمان" مساعد "سالم" والمسئول عن العمل.

كما طالب "سالم" حسين فهمى، من محاميه الخاص أن يتم تأجيل وصيته التى كان يرغب كتابتها من قبل، حيث قرر "سالم" أن يضع "باسم" ضمن المستفدين منها، فهو أيضًا من صلبه، والأمر ليس متعلقًا بـ"بسنت" و"وجيه" ابنه المولود حديثًا، وأكد أن التأنى والتمهل ضرورى فى مثل هذه الأمور.

وفى مشهد آخر توجه "حسونة " إلى فيلا "مها" العرافة للتودد إليها وطلب يدها للزواج، فيما أثار دهشتها وطالبته بإعطائها الفرصة الكافية للتفكير، وبعد أن غادر "حسونة" منزلها، أرسل إليها هدية أنيقة عبارة عن سيارة فارهة.

كما صممت "سالى" إحدى الصحفيات، على التوجه على فيلا "سالم الجحر" حسين فهمى، فى مدينة الغردقة وكشف الغموض المحيط به، والعودة إلى القاهرة مرة أخرى بملف كامل عنه يكشف كل شىء يتعلق به، وفضحه أمام الرأى العام.

ومن جانب آخر، تسللت "سماح" إحدى العاملات فى قرية "سالم"، إلى داخل فيلته فى ظلام الليل بغرض قتله وكان بحوزتها خنجر، وعندما وصلت إلى غرفة النوم وأخرجت الخنجر لقتله انقض عليها "سيد" ومنعها من القيام بذلك.

مسلسل "وش تانى" سيناريو وحوار وليد يوسف، قصة وإخراج وائل عبد الله، وإنتاج لؤى عبد الله، ويشارك فى بطولته كل من حسين فهمى وسوزان نجم الدين ومحمد لطفى ومنة فضالى وأحمد حلاوة وانتصار ومحمد أبو داوود ومحمد حسنى وتامر ضيائى وأحمد تهامى وأحمد فتحى وميار الغيطى وإنجى خطاب ورحمة، ويعرض المسلسل على قناة الحياة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة