تجدد أزمة المحامين والأمن بدمياط.. المحامون يؤكدون: مدير الأمن أصدر تعليمات بعدم التعامل معنا.. وموقفه يؤكد أننا كنا على صواب فى التمسك بحق زميلنا.. وحسن البرديسى: علاقتنا طيبة ولا توجد أزمة

الخميس، 25 يونيو 2015 02:01 ص
تجدد أزمة المحامين والأمن بدمياط.. المحامون يؤكدون: مدير الأمن أصدر تعليمات بعدم التعامل معنا.. وموقفه يؤكد أننا كنا على صواب فى التمسك بحق زميلنا.. وحسن البرديسى: علاقتنا طيبة ولا توجد أزمة سامح عاشور نقيب المحامين
دمياط - معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تجددت من جديد أزمة نقابة المحامين بدمياط مع جهاز الشرطة، وذلك بعد أن أكدت نقابة المحامين فى بيان صادر عنها، أن مدير أمن دمياط اللواء حسن البرديسى أصدر تعليماته إلى قيادات مديرية الأمن ومأمورى الأقسام والمراكز بوقف التعامل مع المحامين ونقابتهم ردًا على موقف المحامين من الشرطة بعد تعدى نائب مأمور مركز شرطة فارسكور على المحامى عماد فهمى فى الواقعة المعروفة إعلاميا بواقعة التعدى "بالحذاء ".

نقيب محامين دمياط يرسل خطابًا لوزير الداخلية يكشف فيه تصرفات مدير الأمن


وكان هشام أبو يوسف نقيب محامين دمياط، قد أصدر بيانًا موجه إلى اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية ضد اللواء حسن البرديسى مدير أمن دمياط تضمن انتقادًا إلى مدير الأمن بأنه أعطى تعليماته إلى قيادات مديرية الأمن ومأمورى الأقسام والمراكز ورؤساء المباحث، بعدم التعامل مع المحامين ونقابة المحامين بدمياط ونقيبها ردًا على موقف نقابة المحامين فى واقعة تعدى نائب مأمور قسم شرطة فارسكور على عماد فهمى المحامى بالحذاء وحكم عليه بالحبس 3 أشهر و3 آلاف جنية كفالة لوقف التنفيذ.

هشام أبو يوسف: موقف مدير الأمن يثبت أننا على صواب


وقال نقيب محامين دمياط، إن موقف مدير الأمن مع المحامين يؤكد أنهم كانوا على صواب فى التمسك بحق زميلهم، مضيفا أن ما فعله مدير الأمن هو موقف يستوجب المحاسبة وأن كان لن يؤثر على المحامين ولكن يزيدهم إصرارًا على الدفاع عن حقوقهم وكرامتهم.

وأضاف هشام أبو يوسف، أن جهاز الأمن بدمياط معظمهم أصدقاء وزملاء وبيننا احترام متبادل ولكن موقف مدير الأمن يسىء للعلاقة بين الشرطة والمحامين.


مدير أمن دمياط ينفى صدوره تعليمات بعدم التعامل مع المحامين


ومن جانبه، قال اللواء حسن البرديسى مدير أمن دمياط، لـ"اليوم السابع" إنه لم يعطى أية تعليمات بهذا الشأن وأن العلاقة بين المحامين وجهاز الشرطة طيبة ولا يمكن أن تتأثر بأى شىء، مؤكدًا أنه أصدر تعليماته إلى كافة القيادات الأمنية بدمياط بحسن التعامل مع جميع المحامين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة