عمرو سعد يحقق فى جريمة قتل ابن لواء داخلية فى الحلقة 9 من "إستيفا"

السبت، 27 يونيو 2015 08:02 م
عمرو سعد يحقق فى جريمة قتل ابن لواء داخلية فى الحلقة 9 من "إستيفا" مسلسل إستيفا
كتبت أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام الفنان عمرو سعد بالتحقيق فى جريمة قتل "أمير" ابن لواء داخلية فى الحلقة التاسعة من مسلسل "إستيفا"، حيث كان أمير محجوزا فى القسم واكتشف الجريمة "عطا الله" محمد متولى الذى كان موجودا أيضا.

وكشفت التحقيقات عن الموجودين فى مكان الحادث وهم "عطا الله" محمد متولى و"إبراهيم" وهو لص موبايلات و"عونى" نشال و"بلال" موزع مخدرات والعسكرى سيد، وبدأ عمرو سعد وعباس أبو الحسن استجوابهم للمشتبه بهم وأتضح أن "إبراهيم" افتعل مشاجرة مع "أمير" قبل وفاته بتحريض من يوسف معاون المباحث حيث قام "إبراهيم" بجرح نفسه فى الرأس وادعى أن "أمير" هو من قام بذلك.

واستعرضت الحلقة سبب دخول "عطا الله" التخشيبة وهو قضاء فترة المراقبة عليه بعد خروجه من السجن الذى دخله بعد أن تورط فى قضية فساد أثناء فترة إدارته لبنك بالإسماعيلية، كما كشفت الحلقة عن أن المعاون يوسف كان يجند "عونى" لصالحه.

وتضمنت الحلقة حل اللغز السابق وهو أن صلاح هو من قام بقتل مصطفى وذلك بعدما وضع له بودرة سم فئران ضمن أعشاب اعتاد على استخدامها.

مسلسل "إستيفا" يعرض 15 جريمة قتل فى 30 حلقة بمكافأة مادية قدرها 50 ألف جنيه، ويشارك فى بطولة العمل إلى جانب العباس أبو الحسن عدد كبير من الفنانين منهم منى زكى وباسم سمرة ونيكول سابا وهند صبرى وآخرين ويعرض المسلسل على القاهرة والناس.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة