تحت رعاية الطيب..

24 من حديثى الإسلام من أمريكا والمكسيك وكولومبيا يختتمون دورة تدريبية بالأزهر

الأربعاء، 03 يونيو 2015 11:39 ص
24 من حديثى الإسلام من أمريكا والمكسيك وكولومبيا يختتمون دورة تدريبية بالأزهر الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر
كتب لؤى على - إسماعيل رفعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اختتمت الرابطة العالمية لخريجى الأزهر أمس، فعاليات الدورة التدريبية، التى نظمتها لـ24 من حديثى الإسلام من أمريكا وكولومبيا والمكسيك.

من جانبه، أكد د.محمد عبد الفضيل القوصى نائب رئيس مجلس إدارة الرابطة العالمية لخريجى الأزهر، عضو هيئة كبار العلماء، حسب بيان اليوم، ضرورة الاهتمام بالشعب الأصيلة للإيمان وترك القشور، مضيفا أن المطلوب هو إصلاح القلب حتى يتسق السلوك مع العمل، مشيرا إلى أن الإيمان محله القلب.

ومن جهته، نقل أسامة يس نائب رئيس الرابطة، تحيات فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر ورئيس مجلس إدارة الرابطة للمتدربين، وطالبهم أن تكون هذه الدورة بداية لتوثيق الصلة بينهم وبين الرابطة التى تقدم لهم يد العون فى كل وقت، كما حثهم أن يكونوا قدوة للجميع فى بلادهم وطالبهم بالتسلح بالعلم ومستجداته.

وقال د.محمد ربيع جوهرى الأستاذ المتفرغ بكلية أصول الدين جامعة الأزهر، إنه من الضرورى الابتعاد عن المسائل الخلافية والفرعية، ومحاولة التقريب بين وجهات النظر، وفى نهاية الحفل منحت الرابطة المتدربين شهادة تقدير خاصة باجتياز الدورة.

يشار إلى أن الرابطة احتضنت المتدربين على مدار الأسابيع الماضية نظمت لهم خلالها برنامج ثقافى زاروا خلاله معالم مصر السياحية بالقاهرة، كما تضمن البرنامج الثقافى زيارة لقلعة صلاح الدين الأيوبى، زيارة مسجد الرفاعى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة