الفيفا يحتفل بنجاحات محمد صلاح والننى فى أوروبا

الأربعاء، 03 يونيو 2015 03:18 م
الفيفا يحتفل بنجاحات محمد صلاح والننى فى أوروبا محمد الننى ومحمد صلاح
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
احتفل الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، بالنجاحات التى حققها الثنائى المصرى محمد صلاح ومحمد الننى خلال مشوارهما مع أندية تشيلسى الانجليزى وفيورنتينا الايطالى وبازل السويسرى هذا الموسم.

ذكر الموقع الرسمى لـ "فيفا"، أن محمد صلاح نجح فى اظهار إمكانياته وقدراته الفنية والتهديفية مع فيورنتينا وتمكن من تسجيل 6 أهداف فى الدورى الايطالى "الكالتشيو"، ليكون "رابع" هدافى الفيولا بالمسابقة، وأحد اللاعبين أصحاب الشعبية الواسعة لدى جماهير فيورنتينا.

أضاف، أن الصفقات العديدة التى أبرمها تشيلسى قلصت من حظوظ محمد صلاح فى المشاركة فى مباريات الفريق اللندنى، حيث لم يشارك سوى فى ثلاث مباريات بالدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج".

واصل "فيفا" إشادته بمحمد صلاح، موضحاً أن اللاعب الذى قاد فيورنتينا لتحقيق الفوز على يوفنتوس فى "ذهاب" الدور نصف النهائى بمسابقة كأس ايطاليا، توج بلقبى الدورى وكأس الرابطة الإنجليزية مع تشيلسى.

كما تحدث "فيفا" عن تألق محمد الننى الذى واصل مسيرته الناجحة مع بازل بالحصول على لقب الدورى للمرة الثالثة على التوالى موضحاً أن اللاعب المصرى يمتلك الفرصة لتعزيز مسيرته بالحصول على كأس سويسرا عندما يلتقى بازل مع سيون الاحد المقبل.


أخبار متعلقة..


- عناق ورسالة من محمد صلاح إلى مونتيلا بعد مباراته الأخيرة فى الكالتشيو










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة