بعد طرح 9 هواتف بالسوق المصرى..

شركة ZTE الصينية تطرح 9هواتف ذكية بالسوق المصرى

الأربعاء، 03 يونيو 2015 10:30 ص
شركة ZTE الصينية تطرح 9هواتف ذكية بالسوق المصرى جانب من المؤتمر
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلقت ZTE الصينية المتخصصة فى الشبكات وأجهزة الاتصالات اليوم الأربعاء،9 هواتف ذكية بالسوق المصرى، وذلك بالتوازى باحتفالها بمرور 15 عاما على تواجدها بالسوق المصرى الذى يمثل نواة للتوسع في القارة الإفريقية.

وقال المهندس إيهاب رضوان مديرالمبيعات لشركة ZTE لـ"ليوم السابع"على هامش المؤتمراليوم، أن الشركة تستحوذ على المركز 7 من حيث مبيعات الهواتف الذكية في السوق المصرى، وتستهدف بأن تصل إلى المركز الخامس خلال عامين.

وأضاف إيهاب رضوان، إن المنافسة شديدة مع كافة المصنعين بالسوق المصرى ولكن الشركة تنافس بهواتف تناسب كافة الشرائح سواء الفئة العليا أو المتوسطة ومنخفضى الدخل بتقنيات وتطبيقات جديدة، حيث أطلقت 9 هواتف دفعة واحدة.

وقال إيهاب، إن هذه الخطوة تأتى في سياق استراتيجية ZTE التي تستهدف تعزيز تواجدها في السوق المصرى وكسب ثقة المستهلك، كما تستعد الشركة للإعلان عن إطلاق مجموعة جديدة من الأجهزة اللوحية خلال شهر يوليو المقبل.

وأشارإيهاب، الى أن الشركة تعتمد علي 2 من كبار موزعي الهواتف الذكية في السوق المصرى هم شركة ابلاينس وشركة لوج إن ، كما تعتمد على انتشارهم الجغرافى لتقديم خدمات الدعم الفنى.

وتتضمن الباقة الجديدة من هواتف ZTE الذكية 6 أجهزة تدعم العمل بشريحتين وكاميرا عالية الجودة، وتتمتع كافة الأجهزة الجديدة بخدمات القيمة المضافة التي تتيح ضمان لمدة عامين.

وطرحت الشركة الهاتف المحمول R528 والهواتف الذكية Blade C310، وBlade Glux، أما هاتفها Blade L3، وهاتف Blade Vec،وهاتف Blade S6 ، وهاتف Nubia Z5S mini ، وGrand S2، وأخيرا هاتف Blade S6 plus.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة