طلاب جامعة الإسكندرية: لن نتأخر عن خدمة مصر فى أى ظرف وأى وقت

الأربعاء، 03 يونيو 2015 04:54 م
طلاب جامعة الإسكندرية: لن نتأخر عن خدمة مصر فى أى ظرف وأى وقت جامعة الإسكندرية - أرشيفية
الإسكندرية- أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر طلاب جامعة الإسكندرية المشاركون للرئيس السيسى فى افتتاح مشروعات الترسانة، بيانًا بعد أن شن طلاب الجماعة الإرهابية هجومًا عليهم بعد مشاركتهم للرئيس فى افتتاح تطوير ترسانة الإسكندرية.

وقال البيان: "ردًا على ما قام به طلاب من الجماعة الإرهابية وما نشروه تعليقًا على زيارتنا للاحتفال بتشريف الرئيس السيسى افتتاح مشروع تطوير شركه ترسانة الإسكندرية، فى بداية الأمر نرفض وندين بشدة أن يكون هذا هو فكر طالب جامعة الإسكندرية، نرفض أن نتعامل فيما بيننا بالتراشق بالألفاظ، نرفض أن تصل لغة الحوار فيما بيننا إلى هذه الدرجة مجموعة الطلاب التى شرفت بلقاء الرئيس والتحدث إليه وجهًا إلى وجه دون أى قيد أو منع، تم اختيارها على أعلى مستوى ومن فئات طلابية مختلفة".

وأضاف البيان "افتخرنا بالعقد الذى تم بين دولتنا ودولة الصين وبهذه الشراكة العظيمة كان فخرًا لنا أن نمثل طلاب مصر وطلاب الإسكندرية فى هذا الحدث التاريخى من نهضة أمتنا لم ولن نتأخر عن خدمة مصر فى أى ظرف وأى وقت كان من بيننا من تأثر لاعتقال زميله وكان من بيننا من خرج يومًا مظاهرة معترضًا، ولكن كلنا فى ساعة خدمة الوطن لابد أن نلبى النداء وإننا نستغل هذا الموقف ونرد بتدشين هاشتاج #فخر_للجامعة".

وتابع البيان: "نقول لطلاب الإخوان لن نسبكم كما فعلتم لأننا لن نقبل لأنفسنا بهذا، ولكن نقول كفى تمسكا وسعيا وراء المصالح الشخصية واسعوا من أجل مصلحة الوطن".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة