39 مليون جنيه تُعيد "جيل تريكة وبركات" للأهلى.. الأحمر يرفض صفقات "الفرز التانى" ويقترب من خطف السولية.. إيفونا يصل خلال ساعات.. جمعة ونبيل وجدو الصغير يدعمون القلعة الحمراء فى ميركاتو الصيف

الثلاثاء، 30 يونيو 2015 04:36 م
39 مليون جنيه تُعيد "جيل تريكة وبركات" للأهلى.. الأحمر يرفض صفقات "الفرز التانى" ويقترب من خطف السولية.. إيفونا يصل خلال ساعات.. جمعة ونبيل وجدو الصغير يدعمون القلعة الحمراء فى ميركاتو الصيف فريق الأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رفع النادى الأهلى شعار "لا تراجع ولا استسلام" فى صراع ميركاتو الصيف الذى يزداد سخونة يوماً بعد الآخر، فبعد أن حسم الأحمر أكثر من صفقة مؤخراً أبرزها الجابونى ماليك إيفونا مهاجم الوداد البيضاوى الذى سيصل القاهرة فى غضون الساعات القليلة المقبلة بعدما أنهى هيثم عرابى مدير التعاقدات بالأحمر الصفقة مع النادى المغربى واللاعب.

الأحمر يرفض الإستسلام فى صفقة السولية


الأهلى لم يستسلم فى صفقة عمرو السولية نجم الإسماعيلى رغم تكثيف الزمالك مفاوضاته مع اللاعب وإدارة الدراويش، وأصر مسئولو القلعة الحمراء على إتمام الصفقة لصالحهم لحاجة الفريق لجهود اللاعب،وقال مصدر فى الأهلى، أن الأيام الماضية شهدت مفاوضات مُكثّفة بين الأهلى واللاعب أسفرت على إخطار السولية إدارة ناديه برغبته فى اللعب للأهلى ورفض أية عروض أخرى ، وأوضح المصدر أن السولية قال للإسماعيلى إنه سيبقى فى صفوف الدراويش حتى نهاية عقده بنهاية الموسم المقبل بعدها سيرحل للقلعة الحمراء إذا رفضوا انتقاله للأحمر حالياً، موضحاً لناديه إنه يرفض المُزايدة عليه لأنه حسم موقفه باختيار الأهلى دون الزمالك، وأشار المصدر إلى أن إدارة الأهلى اقتربت أيضاً من الحصول على موافقة إدارة الأسماعيلى التى ترغب فى الاستفادة بمبلغ مالى كبير _قد يصل إلى 8 ملايين جنيه_ من بيع اللاعب بدلاً من رحيله الموسم المقبل مجاناً.

وبخلاف إيفونا فقد نجح الأهلى فى إبرام أكثر من صفقة أخرى أمثال صالح جمعة لاعب وسط إنبى ، ورجب نبيل مدافع وادى دجلة ، ومحمد حمدى زكى لاعب الإتحاد السكندرى للشهير بـ"جدو الصغير" ، فضلاً عن الغانى جون أنطوى مهاجم الأسماعيلى السابق.

مجلس الأهلى يرفض صفقات "الفرز التانى"


مجلس الأهلى تعلّم من درس الموسم الماضى جيداً الذى اشترى فيه النادى صفقات "فرز تانى" لم يُساعدوا الفريق على تحقيق انتصارات تُناسب مكانة وتاريخ القلعة الحمراء ، فخسر الفريق أكثر من بطولة حيث ودّع بطولة أفريقيا وخسر السوبر الأفريقى كما خسر "فلكياً" بطولة الدورى هذا الموسم ، وبدأ المجلس الأهلاوى هذا الموسم دعم صفوفه بنجوم سوبر وفتح "خزائنه" للتعاقد مع لاعبين قادرين على قيادة الأحمر نحو منصات التتويج.

39 مليون جنيه ..قيمة 5 صفقات


المعلومات الواردة من القلعة الحمراء تؤكد أن الأهلى أنفق ما يقرب من 39 مليون جنيه لأستعادة فريق يضم نجوماً كبار يُكرر إنجازات "جيل" أبوتريكة وبركات ، فقد دفع النادى مليونى دولار _15 مليون جنيه و400 ألف جنيه_ تقريباً لنادى الوداد فى صفقة إيفونا ، ومليون دولار _ 7 مليون و600 ألف جنيه_ تقريباً فى صفقة أنطوى و5 ملاين جنيه لأنبى لضم صالح جمعة و3 ملايين جنيه لوادى دجلة من أجل ضم رجب نبيل وتعهّد الأحمر بإنهاء صفقة السولية مقابل 8 ملايين جنيه أما "جدو الصغير" فقد انتهى عقده مع ناديه بما يُعنى أن خزينة الأحمر لم تتحمّل مليماً واحداً فى ضم اللاعب ، ليصل بذلك مقابل الصفقات الخمسة إلى 39 مليون جنيه بخلاف ما سيحصل عليه اللاعب طوال وجودهم بالنادى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة