"7 شارع ابن رشد" هنا يسكن النائب العام الإنسان.. الحزن يكسو وجه حارس العقار والدموع لا تفارقه على فراق هشام بركات.. وأحد جيرانه: الجميع يحترمه ويقدره.. وفترات تواجده بمنزله قليلة منذ توليه منصبه

الثلاثاء، 30 يونيو 2015 01:33 م
"7 شارع ابن رشد" هنا يسكن النائب العام الإنسان.. الحزن يكسو وجه حارس العقار والدموع لا تفارقه على فراق هشام بركات.. وأحد جيرانه: الجميع يحترمه ويقدره.. وفترات تواجده بمنزله قليلة منذ توليه منصبه منزل الشهيد هشام بركات
كتب إبراهيم أحمد - محمود نصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم يتمالك نفسه من شدة الحزن، فاضت عيناه بالدموع هذا هو حال حارس العقار الذى يسكنه النائب العام المستشار هشام بركات فور سماعه خبر استشهاد النائب العام متأثرًا بإصابته بعد استهدافه بسيارة مفخخة أثناء توجهه لمباشرة عمله الساعة العاشرة صباح أمس الاثنين، ولم يستطع التحدث.

شارع ابن رشد


فى شارع بن رشد وتحديدًا فى العقار رقم 7 يجلس حارس العقار أسفل شقة المستشار هشام بركات التى تقع فى الطابق الثالث من نفس العقار، والتى يقيم فيها النائب العام وزوجته وابنته ويقيم نجله بالتجمع الخامس، حيث وجدنا حارس العقار يجلس أمام المنزل وبجواره رجال الحراسة المكلفين بحماية النائب العام ورفضوا التحدث لـ"اليوم السابع" بينما لم يستطع حارس العقار التحدث من شدة الحزن على النائب العام.

اليوم السابع -6 -2015

"اليوم السابع" التقى بشاب يقيم بالشقة التى تعلو مسكن النائب العام والذى تحدث قائلا "النائب العام يقيم فى العقار منذ أكثر من 20 عاما والجميع يقدره ويحترمه ويشهدون له بحسن الخلق والمودة مع الجيران"، مؤكدا أنه كان يساعد جميع أهالى المنطقة ويتعاون معهم وأن منذ توليه منصب النائب العام لم يتواجد بمسكنه إلا لفترات قليلة والتى تجعله يتواجد بعمله لفترات طويلة، حيث إن النائب العام يغادر لعمله فى ساعات مبكرة من صباح كل يوم.

مواعيد خروجه من المنزل


وأشار الشاب إلى أن النائب العام يقدم وجبات الإفطار لأفراد الحرس وحارس العقار والقوات المكلفة بتأمينه، قائلا "ربنا يرحمه استشهد فى أيام مفترجة فى شهر رمضان المبارك وهو صائم".

وأضاف الشاب أن النائب العام يغادر منزله صباح كل يوم فى توقيتات مختلفة من الساعة 6 صباحا وحتى 10، ويقوم بإلقاء السلام على أفراد الحراسة قبل أن يستقل سيارته ويغادر إلى مكتبه.


اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع -6 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة