آسر ياسين ينقذ شيرين رضا بعد محاولة انتحارها فى "العهد"

الثلاثاء، 30 يونيو 2015 01:34 م
آسر ياسين ينقذ شيرين رضا بعد محاولة انتحارها فى "العهد" آسر ياسين
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت الحلقة الـ13 من مسلسل "العهد" ظهور "مشعل" ياسر المصرى بعد وفاته مع والدته "إستمونها" سلوى خطاب، وطلب منها أن تدعى له، كما حبس "مهيب" آسر ياسين والدته "جومر" شيرين رضا داخل زنزانة لكى ينتقم منها عما فعلته "بوالده وقتل "مشعل".

وطلبت "جومر" شيرين رضا من "مهيب" آسر ياسين بأن يقتلها بدلا من كرهه لها لهذه الدرجة، وحاول خنقها بعد ما استفزته فى رجولته، وحاولت "جومر" قتل نفسها بسم بعد خروج مهيب من الزنزانة.

ومن ناحية أخرى ظهرت "سوسن" كندة علوش" مع والدها "الضوى" صبرى فواز وطلبت منه بأن لا يتركها وحدها أمام "مهيب" آسر ياسين، ردا عليها بأنها هى التى سوف تعدل المايل ولابد من اختفائه إلا وقد يخسر كل شىء من حوله، وأرسل "الضوى" رسايل إلى الـ3 كفور بأن هناك ثورة قادمة من أهالى الكفور بسبب ثور أهالى كفر القلعة وخلع "خليل وجومر" من الكفر.

وقال علاء" أحمد مجدى لـ"ريا" صبا مبارك إنه حلم بأنها ستقتل وقامت بحبسه، حيث ذهب "الضوى" صبرى فواز إلى "أبى المبروك" محمد الشرنوبى، وطلب منه بأن يكون جانبه لأنه سيكون المسيطر على مالك الكفور فى الفترة القادمة بعد ثورة الأهالى على كفر القلعة، ورفض "أبى" هذا الطلب، فهدده والده بالقتل وأعطاه فرصة يوم واحد فقط، وبعدها يترك منزل زينهم ويعود معه إلى المنزل.

دخل "مهيب" آسر ياسين على "جومر" فى الزنزانة ووجدها مقتولة بعد انتحارها بالسم، ونقلها من مكانها إلى غرفتها وطلب إحضار طبيب من أحد رجال الحشاشين حتى ينقذها من الموت، وجلس "مهيب" بجوار والدته وهو يبكى حتى عادت مرة أخرى إلى الحياة ورأته وهو يبكى، وقال لها إن الموت لا ينتصر عليه، وحبسها مرة أخرى إلى الزنزانة وربط يديها حتى لا تحاول الانتحار مرة أخرى.

وطلب "أبى" محمد الشرنوبى من "زينهم" وليد فواز أن يكون تحت طاعة "مهيب" ويكون تحت جناحه لصالحهم، حيث أمر "إستمنوها" سلوى خطاب بأن تنقله مرة أخرى إلى كفر "نطاط الحيط"، ورفضت "إستمونها" طلبه وتركته، فطلب "أبى" من "الضوى" بأن يعود معهم إلى الكفر.

وذهب "زينهم" وليد فواز إلى "مهيب" وطلب منه بأن يكون خادمه فى أى وقت ويكون تحت طاعته، وطلب "مهيب" بإعادة سحر مرة أخرى إلى الكفر، واتفق مع "سوسن والضوى" على نبوءة العهد، واختتمت الحلقة بإستمونها وهى ترى "النوى" مرة أخرى وقالت "الحلم إبتدى".

مسلسل "العهد" بطولة مجموعه كبيرة الفنانين منهم غادة عادل، أروى جودة، آسر ياسين، هنا شيحة، صبرى فواز، كندة علوش، صبا مبارك، غخارج خالد مرعى، وتأليف محمد أمين راضى، إنتاج طارق الجناينى، ويعرض حصريا على قناة النهار الفضائية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة