حماس:عمليات المقاومة ضد الاحتلال بالضفة الغربية "تطور نوعى مهم"

الثلاثاء، 30 يونيو 2015 11:38 ص
حماس:عمليات المقاومة ضد الاحتلال بالضفة الغربية "تطور نوعى مهم" حسام بدران المتحدث باسم حماس
غزة (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشادت حركة حماس بالعملية التى أطلق فيها مقاومون فلسطينيون النار على سيارة للمستوطنين جنوبى مدينة نابلس شمال الضفة الغربية والتى أدت إلى إصابة أربعة منهم بجراح أحدهم فى حال الخطر الشديد.

وقال الناطق باسم الحركة حسام بدران- فى تصريح صحفى اليوم الثلاثاء - إن "عمليات المقاومة المميزة فى الضفة مؤخرا تمثل تطورا نوعيا هاما له ما بعده سواء عمليات إطلاق النار التى تستهدف جنود الاحتلال ومستوطنيه أو عمليات الطعن التى ينفذها رجال ونساء بمبادرات فردية".

وأضاف بدران أن حماس تبارك هذه العمليات وتشد على يد كل من ينفذها، وترى فى تراكمها خطوة هامة للعودة إلى الوضع الطبيعى فى التعامل مع الاحتلال، وصولا إلى المواجهة الشاملة المباشرة على طريق دحر الاحتلال.

ودعا إلى مزيد من أعمال المقاومة المسلحة، مناشدا أهالى الضفة الاستمرار فى توفير الحاضنة الشعبية للمقاومين وحمايتهم والدفاع عنهم وحفظ أسرارهم.

ووجه بدران رسالة للاحتلال مفادها أن "الشعب الفلسطينى فى الضفة مصمم على استمرار المواجهة ، ولن يمر وقت طويل حتى تعود الضفة إلى ما كانت عليه أثناء انتفاضة الأقصى حين أذاقت الاحتلال مرارة أفعاله وإجرامه ".

وشهدت الأسابيع الأخيرة عدة عمليات مقاومة فى مناطق متفرقة من الضفة الغربية ، تنوعت ما بين عمليات طعن وإطلاق نار على جنود الاحتلال ومستوطنيه، بالإضافة إلى المواجهات بالحجارة والزجاجات الحارقة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة