حمى الخوف من الحكام تتصاعد فى كوبا أميركا

الثلاثاء، 30 يونيو 2015 02:04 م
حمى الخوف من الحكام تتصاعد فى كوبا أميركا تاتا مارتينو المدير الفنى للأرجنتين
د ب أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رفض المدير الفنى الوطنى للمنتخب الأرجنتينى تاتا مارتينو التحدث عن إسناد إدارة مباراة الأرجنتين وباراجواى مساء اليوم الثلاثاء فى الدور قبل النهائى لبطولة كوبا أمريكا 2015 للحكم البرازيلى ساندرو ريتشي.

مدرب التانجو يطلب تغيير الحكم


وقال مارتينو: "الأمر لم يعنى لى أى شيء .. لا أعرف إذا ما كان يجب عليهم أن يعلنوا عن هذا الأمر فى وقت مبكر .. لا يوجد فى الموضوع ما يسترعى الانتباه .. الاختيار كان يمكن أن يتجه إلى جانب آخر .. ليس لدى الكثير لأقوله حول هذا الموضوع".

الصحافة الأرجنتينية قلقة من الحكم البرازيلى


وأثارت الصحف الأرجنتينية أمس الاثنين العديد من الشكوك ومشاعر الارتياب بعد اختيار ريتشي، حيث أكدت صحيفة "كلارين" أن بعثة المنتخب الأرجنتينى تنظر بعين القلق لإسناد المباراة لهذا الحكم البرازيلي.

مارتينو عدو حكام كوبا أميركا


ودأب مارتينو على توجيه انتقاداته للتحكيم طوال البطولة، وخاصة فى الواقعة التى كان بطلها لاعب تشيلى جونزالو خارا الذى قام بحركة استفزازية ضد ايدنسون كافانى نجم أوروجواي، الذى حصل على البطاقة الحمراء على خلفية ردة فعله على فعل خارا المشين.

وعاد مارتينو لوصف الفعل الذى أقدم عليه خارا بـ "المشين"، حيث قام لاعب منتخب تشيلى بفعل بذيء بإصبعه ضد كافانى وهو ما لم يره حكم اللقاء الذى جمع بين الفريقين فى دور الثمانية، فى حينه.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة