مجلس جامعة دمياط يدين حادث اغتيال النائب العام

الثلاثاء، 30 يونيو 2015 02:57 ص
مجلس جامعة دمياط يدين حادث اغتيال النائب العام مجلس جامعة دمياط
دمياط - معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد مجلس جامعة دمياط أمس الاثنين برئاسة الدكتور رمضان الطنطاوى وبحضور نواب رئيس الجامعة، وعمداء الكليات، والمهندس عادل النجار – رئيس جهاز تنمية دمياط الجديدة.

ناقش المجلس العديد من الموضوعات، وقد قرر المجلس منح 4 درجة دكتوراه لأربعة باحثين من كليات العلوم و1والفنون التطبيقية و1 والآداب 2،وعدد 12 درجة ماجستير لاثنى عشر باحث من كليات العلوم 4، والتربية 4، والفنون التطبيقية 2)، والآداب 2.

كما ناقش المجلس التقرير الشهرى الوارد من عميد كلية الهندسة ورئيس مجلس إدارة مركز البحوث والاستشارات الهندسية بجامعة المنصورة عن سير الأعمال بمشروع تشطيب المدرجات والفصول بالمرحلة الأولى من المنطقة التعليمية، كما استعرض المجلس أيضاً مذكرة أمين عام الجامعة فيما يخص مواعيد سير العمل بإنشاءات الجامعة خلال شهر رمضان، والتى قد سبق الإعلان عنها.

ووافق المجلس على الخطة الاستراتيجية لمكافحة الفساد بالجامعة وتفعيلها بالكليات تحت إشراف عميد الكلية على أن يُرفع تقرير لرئيس الجامعة بما اتخذته الكلية من إجراءات لمكافحة الفساد والعرض على مجلس الجامعة، وفى هذا الإطار وافق المجلس أيضاً على إقرار واعتماد الدليل الإرشادى وإجراءات العمل والأدلة الخاصة بوحدة مكافحة الفساد بالجامعة.

وناقش المجلس أيضاً التقرير المقدم عن أعمال إدارة خدمة المواطنين التابعة للإدارة العامة لمكتب رئيس الجامعة فى الفترة من 9/2014 إلى 27/6/2015 والذى تم تقييم أعماله بنسبة 100%.

وناقش آخر موضوعات مجلس الجامعة الإجراءات المقترحة لاستغلال الاعتمادات المالية المُدرجة بالخطة الاستثمارية للجامعة للعام المالى 2015/2016، وفى نهاية الجلسة، أصدر المجلس بيان الحادث الإرهابى الغاشم الذى اُغتيل فيه النائب العام ومعه آخرون.













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة