"السياحة" تحرر محاضر ضد مندوبى وسائقى بعض الشركات غير مسجلين بالوزارة

الخميس، 04 يونيو 2015 04:24 م
"السياحة" تحرر محاضر ضد مندوبى وسائقى بعض الشركات غير مسجلين بالوزارة أشرف عمر وكيل أول وزارة السياحة ورئيس قطاع الشركات والمرشدين السياحيين
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف قطاع الرقابة على الشركات والمرشدين السياحيين بوزارة السياحة برئاسة أشرف عمر، عن تحرير عدد من المحاضر ضد مندوبى وسائقى بعض شركات السياحة، لعدم تسجيل أسمائهم بوزارة السياحة، علاوة على حملهم كارنيهات لغرفة شركات السياحة منتهية الصلاحية، جاء ذلك خلال حملات التفتيش المفاجئ على الأتوبيسات السياحية على الطرق السريعة .

يأتى ذلك فى إطار إحكام الرقابة على الشركات السياحية وتفعيل الدور الرقابى والإشرافى على الشركات العاملة فى منظومة النقل السياحى والمالكة لمركبات سياحية .

ومن جانبها طالبت غرفة شركات السياحة برئاسة الدكتور خالد المناوى، من الشركات التأكد من تسجيل جميع موظفيها (مندوبين – سائقين) بوزارة السياحة، واستخراج كارنيه الغرفة حتى لا يتعرضوا للمخالفات وتطبيق العقوبات المنصوص عليه بالقانون.

كان وزير السياحة، خالد رامى، قرر إيقاف ترخيص 22 حافلة سياحية لمدة 3 أشهر لثبوت قيادتها بواسطة سائق غير مسجل بالوزارة، بالإضافة لوضع 4 سائقين بالقائمة السوداء لمدة 6 أشهر، بسبب ثبوت تعاطيهم مواد مخدرة، وفصل جهاز محدد السرعة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة