بالصور.. الطالبتان "ملك" و"منة الله" الأوليان على المرحلة الابتدائية بالأقصر تتحدثان لـ"اليوم السابع".. "منة الله": "أتمنى أن أصبح طبيبة لمساعدة الغلابة بمستشفى 57357".. و"ملك": حلمى أن أصبح صيدلانية

الخميس، 04 يونيو 2015 08:57 م
بالصور.. الطالبتان "ملك" و"منة الله" الأوليان على المرحلة الابتدائية بالأقصر تتحدثان لـ"اليوم السابع".. "منة الله": "أتمنى أن أصبح طبيبة لمساعدة الغلابة بمستشفى 57357".. و"ملك": حلمى أن أصبح صيدلانية الطالبة منة الله
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"أتمنى أن أكون الأولى بالثانوية العامة على الجمهورية، وحلمى أن أصبح صيدلانية بالأقصر.. بلدى"، بتلك الكلمات تحدثت الطالبة (ملك محمود محمد صادق) الأولى على المرحلة الإعدادية بمحافظة الأقصر.

"ملك": أحمد الله وأشكر كل من ساعدنى


وأضافت الطالبة "ملك" لـ"اليوم السابع"، أنها كانت تحلم بالمركز الأول على المحافظة منذ دخولها المدرسة، حتى تستطيع أن تشرف أسرتها أمام كل جيرانها وقالت: "أحمد الله على التوفيق فى النتيجة، وسأجتهد حتى أصبح الأولى على الجمهورية فى الثانوية، وسعيدة للغاية بحصولى على المركز الأول، وأشكر كل من ساعدنى للوصول لهذا المستوى".

وأوضحت الطالبة "ملك" أنها تشكر والدها ووالدتها على التعب معها فى مشوار الدراسة حتى الآن، ووجهت الشكر لمحمد بدر محافظ الأقصر، وعبد الجواد عبد العال وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، لأنه أول من أبلغها بالنتيجة وحصولها على المركز الأول.

"ملك": أتمنى أن أصبح صيدلانية فى المستقبل
واستطردت الأولى على محافظة الأقصر أنها تحلم بأن تصبح دكتورة صيدلانية فى المستقبل، ويذكر أن والدها "محمود محمد صادق" يعمل نائب مدير عام بمنطقة إسنا للتأمين والمعاشات، ولديه 3 أطفال أصغر من ملك وهم كل من "بسملة ومصطفى ومحمد"، والأم حاصلة على ليسانس دراسات إسلامية ولغة عربية، وتقطن الأسرة فى مدينة إسنا.

"منة": أريد أن أكون طبيبة لمساعدة مرضى 57357


فيما بدأت الطالبة "منة الله أسامة محمد" حديثها بأنها تحلم أن تصبح طبيبة، وتتبرع بوقتها وجهدها لمستشفى سرطان الأطفال 57357، حيث إنها تحلم بمساعدة الغلابة والمحتاجين فى محافظتها، وتجرى العمليات مجانًا للمحتاجين.

وأضافت الطالبة "منة الله" لـ"اليوم السابع" أنها تشعر بالفخر لرفع رأس والدها ووالدتها أمام جيرانهم فى البلدة التى يقطنون بها، وتفوقها وحصولها على الدرجة النهائية.

ووجهت منة الشكر لوالدها ووالدتها حيث إنهما ساعداها كثيراً فى مسيرة التفوق والتقدم فى المذاكرة، حيث كانوا ينظمون لها وقتها ويشرحون لها المواد و كانت تنضم لمجموعات ودروس خصوصية فى كل المواد، وقالت الطالبة "منة الله" إن والدها ووالدتها أصحاب الفضل فى ما هى فيه حاليًا، حيث إنهما كانا يقومان بالدعم الكامل لها يوميًا.

اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع -6 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة