بالصور.. وزير النقل يتفقد طريقى وادى النطرون والسويس ويعنف المسئولين عن التنفيذ: فين المعدات اللى طلبتها؟.. وكلمتى عقد واللى مش فاهم مايشتغلش.. ويترجل من سيارته لمساعدة سيدة انفجرت إطارات مركبتها

الخميس، 04 يونيو 2015 05:19 م
بالصور.. وزير النقل يتفقد طريقى وادى النطرون والسويس ويعنف المسئولين عن التنفيذ: فين المعدات اللى طلبتها؟.. وكلمتى عقد واللى مش فاهم مايشتغلش.. ويترجل من سيارته لمساعدة سيدة انفجرت إطارات مركبتها وزير النقل خلال زيارته لطريق وادى النطرون
كتب - رضا حبيشى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد المهندس هانى ضاحى، وزير النقل، صباح اليوم، الخميس، طريق وادى النطرون- العلمين، أحد طرق المشروع القومى الخاص ببرنامج الرئيس عبد الفتاح السيسى، وانتقد عدم تنفيذ تعليماته من قبل شركة مقاولات تشارك فى تنفيذ القطاع الثانى من الطرق وطالبها بزيادة عدد المعدات من أجل زيادة معدلات التنفيذ، التى طلبها خلال زيارته للطريق منتصف الشهر الماضى .

وقال وزير النقل معنفًا ممثلى شركة المقاولات: "لازم تعرفوا إن كلمتى عقد.. واللى مش عارف كده ميشتغلشى.. أنا عاوز تركيز فى الشغل.. فين المعدات اللى طلبتها الشغل ده مش نافع"، مستطردًا: "أنا طلبت خلال زيارتى الأخيرة للطريق زيادة المعدلات لزيادة معدلات الإنجاز.. وأنتم مزودتوش المعدات زى ما أنا طلبت والشغل ده مش هينفع معايا".

وزير النقل يطالب بزيادة المعدات بالطريق

وأبدى الوزير عدم رضاه عن عدد المعدات الموجودة بالطريق ومعدلات التنفيذ، وطالب شركات المقاولات المنفذة بضرورة زيادة المعدات على الطريق، مؤكدا أنه لا تنازل عن الانتهاء من هذا الطريق مع باقى طرق المشروع القومى فى الموعد المحدد خلال أغسطس المقبل، ثم توجه بعد زيارته لطريق وادى النطرون إلى زيارة طريق القاهرة السويس الصحراوى أحد طريق المشروع القومى لمتابعة معدلات التنفيذ بالطريق.

وأكد وزير النقل أن طريق وادى النطرون- العلمين يبلغ طوله 135 كم، وتبلغ تكلفته الإجمالية 1.920 مليار جنيه، ومقسم على ثلاث قطاعات، ويشمل هذا مشروع الطريق رفع كفاءة الطريق الحالى وتوسعته بعمل حارة اضافية،وهو ما سيساهم فى زيادة حركة التجارة البرية بين مصر وليبيا وخدمة السياحة الداخلية بين القاهرة والساحل الشمالى.

إغلاق طريق وادى النطرون فى اتجاه الساحل الشمالى أمام المرور

ولفت وزير النقل إلى أنه اتفق مع اللواء مجدى عبد الغفار، وزير الداخلية، على غلق طريق وادى النطرون- العملين فى اتجاه الساحل الشمالى أمام حركة المرور للتسهيل أمام شركات المقاولات المنفذة للطريق، ضمن المشروع القومى للطرق، بحيث يتم تشغيل حارة واحدة فى الاتجاهين، استجابة لطلب شركات المقاولات المنفذة للطريق لتسريع معدلات التنفيذ.

وترجل وزير النقل من سيارته أثناء زيارته لطريق العملين عندما شاهد سيدة بصحبة بناتها الثلاثة تعطلت سيارتها على الطريق بعد انفجار إطارين من إطارات السيارة التى كانوا يستقلوها، من أجل الاطمئان على السيدة وأمر الوفد المرافق له بتوفير سيارة للسيدة وعدم تركها قبل حل مشكلة سيارتها المتعطلة.

وتَرَجَّلَ وزير النقل، من سيارته أثناء زيارته لطريق وادى النطرون- العلمين، عندما شاهد سيدة بصحبة بناتها الثلاثة، تعطلت سيارتها على الطريق، بعد انفجار إطارين من إطارات السيارة التى كانوا يستقلونها، أثناء رحلتهم إلى العملين.

واطمأن وزير النقل على السيدة، وأمر الوفد المرافق له بتوفير سيارة لها، وعدم تركها بالطريق وحدها، قبل حل مشكلة سيارتها، ووجهت السيدة الشكر للوزير على موقفه الإنسانى تجاهها.



المهندس هانى ضاحى خلال زيارته لطريق وادى النطرون  -اليوم السابع -6 -2015
المهندس هانى ضاحى خلال زيارته لطريق وادى النطرون


 وزير النقل ينتفد عدم تنفيذ تعليماته  -اليوم السابع -6 -2015
وزير النقل ينتفد عدم تنفيذ تعليماته


وزير النقل يطالب بزيادة المعدات بالطريق  -اليوم السابع -6 -2015
وزير النقل يطالب بزيادة المعدات بالطريق


وزير النقل يؤكد إغلاق الطريق فى اتجاه الساحل الشمالى أمام المرور -اليوم السابع -6 -2015
وزير النقل يؤكد إغلاق الطريق فى اتجاه الساحل الشمالى أمام المرور


 وزير النقل يعنف المسئولين عن عدم زيادة المعدات  -اليوم السابع -6 -2015
وزير النقل يعنف المسئولين عن عدم زيادة المعدات


وزير النقل يطالب بزيادة معدلات التنفيذ -اليوم السابع -6 -2015
وزير النقل يطالب بزيادة معدلات التنفيذ










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة