الحدود يسحق إنبى" المهزوز"برباعية

الجمعة، 05 يونيو 2015 09:24 م
الحدود يسحق إنبى" المهزوز"برباعية أحمد حسن مكى مهاجم حرس الحدود
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فاز حرس الحدود على مضيفه إنبى بأربعة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، على استاد بتروسبورت، فى الجولة الثلاثة والثلاثين ببطولة الدورى الممتاز.

وسجل أحمد حسن مكى الهدف الأول لحرس الحدود فى الدقيقة 32، وعزز كريم وليد "نيدفيد" المعار للحرس من صفوف الأهلى تقدم فريقه بالهدف الثانى فى الدقيقة 33، وقلص رامى صبرى مدافع إنبى الفارق فى الدقيقة 43 بتسجيله الهدف الأول للفريق البترولى من رأسية رائعة، وعاد كريم نيدفيد ليسجل الهدف الثالث للحرس والثانى له فى الدقيقة 54، قبل أن يسجل صلاح عاشور الهدف الثانى لإنبى فى الدقيقة 56، وزاد أسامة إبراهيم مدافع إنبى من أوجاع فريقه بتسجيله الهدف الرابع لحرس الحدود بالخطأ فى مرماه فى الدقيقة 81.

وبتلك النتيجة احتل فريق حرس الحدود المركز الثامن برصيد 45 نقطة مبتعداً عن منطقة الهبوط، وتجمد رصيد إنبى عند النقطة 61 فى المركز الثانى مؤقتاً بفارق الأهداف عن الأهلى، الذى ما زال لديه 3 مباريات مؤجلة.

وجاءت بداية المباراة هجومية بضغط من حرس الحدود ليهدر أحمد صبرى أولى الفرص التهديفية من انفراد تام بمحمد عبد المنصف حارس مرمى الفريق البترولى، قبل أن يرد إنبى بتمريرة ساحرة من أحمد رفعت إلى صلاح سليمان الذى سدد الكرة برأسه خارج مرمى الحدود.

وتوالت هجمات الحرس بتسديدة رائعة من طارق العز لاعب حرس الحدود، أخرجها محمد عبد المنصف ببراعة للتحول لركلة ركنية لصالح الحرس، استطاع الحرس فى أقل من 60 ثانية تسجيل التقدم بثنائية نظيفة، وكثف إنبى هجماته فى محاولات لتقليص الفارق وهو ما حدث بتسجيل رامى صبرى هدف فريقه من رأسية قبل نهاية الشوط الأول.

ومع بداية الشوط الثانى دفع طارق العشرى المدير الفنى لإنبى بمحمود عبد المنعم "كهربا" صانع ألعاب الفريق، على أمل تحسن الأداء والنتيجة، إلا أن رغبة الحرس فى الفوز كانت أعلى من طموحات العشرى فى المباراة، ليواصل لاعبو الحرس قيادتهم للمباراة بتمركز جيد رغم السيطرة الميدانية للفريق البترولى فى بعض الأوقات.

وشهدت الدقائق الأخيرة من المباراة محاولات بترولية دون جدوى، وكاد الحرس يسجل الهدف الخامس بتمريرة رائعة من نيدفيد إلى أحمد حسن مكى الذى راوغ رامى صبرى مدافع إنبى، قبل أن يسددها بعيداً عن مرمى إنبى، وأنقذ محمد عبد المنصف مرماه فى الثوانى الأخيرة بعد تسديدات لاعبى الحرس.
















مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة