محافظ الإسكندرية: توفير سيارات متنقلة ومجهزة بديلة للمكتب التموينى

الجمعة، 05 يونيو 2015 04:27 م
محافظ الإسكندرية: توفير سيارات متنقلة ومجهزة بديلة للمكتب التموينى هانى المسيرى محافظ الإسكندرية
الإسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور هانى المسيرى، محافظ الإسكندرية، ضرورة توفير سيارات مُجَهَّزَة، متنقلة، لتكون بديلة للمكتب التموينى، مطالبًا حصر الأماكن المطلوب توفير مكتب تموين بها، لتحديد أماكن وضع السيارات.

جاء ذلك خلال اجتماع المسيرى اليوم مع مبارك عبد الرحمن، وكيل وزارة التموين بالإسكندرية، ومديرى الإدارات، والمكاتب التموينية بالإسكندرية بمقر مكتبه، لمتابعة مدى توافر السلع التموينية والاستراتيجية وسير منظومة الخبز قبل حلول شهر رمضان الكريم.

كما طالب محافظ الإسكندرية، بحصر كافة احتياجات الإدارات والمكاتب التموينية، لتقديم أفضل خدمة للمواطن ليتم توفيرها، مؤكّدًا ضرورة رفع تقرير أسبوعى لتوضيح المؤشرات التنموية من حى إلى آخر.

وناقش الاجتماع، أهم احتياجات مكاتب التموين بالإسكندرية والتى من بينها قلة المكاتب، وعدم توفر العمالة الكافية فى كل مكتب لخدمة المواطنين، كما أن بعض مقرات المكاتب التموينية لا تصلح لاستقبال أعداد كبيرة من المواطنين، وطالب المسيرى مديرى المكاتب بتوفير أماكن للمقرات.

فى حين أكد مبارك عبد الرحمن، وكيل وزارة التموين بالإسكندرية، خلال الاجتماع توافر جميع السلع لاستقبال الشهر الفضيل، بالإضافة إلى توافر المخزون الاستراتيجى وقال: "لن يكون هناك أى تقصير كما تم تأمين المطاحن بالدقيق الكافى".


أخبار متعلقة..


محافظ الإسكندرية: تنفيذ 215 قرار إزالة للمبانى المخالفة خلال 3 أشهر








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة