العاهل السعودى ورئيس وزراء ماليزيا يبحثان مشاكل مسلمى الروهينجا

الأحد، 07 يونيو 2015 03:42 م
العاهل السعودى ورئيس وزراء ماليزيا يبحثان مشاكل مسلمى الروهينجا الامير محمد بن نايف
الرياض ( د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بحث العاهل السعودى الملك سلمان بن عبدالعزيز وولى العهد وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف مع رئيس الوزراء الماليزى محمد نجيب عبدالرزاق، الذى يزور المملكة حاليا، " التمييز العنصرى والتطهير العرقى ضد مسلمى الروهينجا "، إضافة إلى تطورات الأحداث على الساحتين الإسلامية والدولية.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس) اليوم الأحد أن الملك سلمان بن عبدالعزيز بحث مع عبدالرزاق خلال اللقاء" علاقات التعاون بين البلدين فى مختلف المجالات، والسبل الكفيلة بدعمها وتعزيزها، بالإضافة إلى بحث تطورات الأحداث على الساحتين الإسلامية والدولية".

وشدد العاهل السعودى خلال اللقاء مع رئيس الوزراء الماليزى على "ضرورة التصدى لسياسة التمييز العنصرى فى إطار قرارات منظمة التعاون الإسلامى، والأمم المتحدة، ومبادئ حقوق الإنسان العالمية، بالإضافة إلى استعراض جهود المملكة البارزة فى تقديم المساعدات الإنسانية لهم".

من جهة ثانية عقد ولى العهد وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف مع عبد الرزاق "العلاقات الثنائية ومجالات التعاون بين البلدين وسبل تنميتها وتعزيزها فى المجالات كافة، بالإضافة إلى استعراض المستجدات الأحداث الراهنة فى المنطقة والعالم وبخاصة جهود المملكة البارزة فى تقديم المساعدات لمسلمى الروهينجا، والتأكيد على ضرورة التصدى لما يتعرضون له من تمييز وتطهير عرقى وفقاً للقرارات الدولية ومبادئ حقوق الإنسان.

ووصل رئيس وزراء ماليزيا محمد نجيب عبد الرزاق إلى جدة مساء أمس السبت.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة