صحف تونس: الأفريقى والأهلى فى "صراع الأقوياء"

الأحد، 07 يونيو 2015 01:18 م
صحف تونس: الأفريقى والأهلى فى "صراع الأقوياء" مباراة سابقة بين الافريقى والأهلى
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أفردت الصحف التونسية الصادرة صباح اليوم، الأحد، مساحات واسعة للحديث عن المباراة المرتقبة التى تجمع بين فريقى الافريقى والأهلى بملعب "رادس"، فى "إياب" دور الـ 16 "الاضافى" بمسابقة كأس الكونفدرالية الافريقية.

البداية مع صحيفة "التونسية" التى وصفت المواجهة المرتقبة بـ"صراع الأقوياء"، مشيرة إلى أن مهمة الافريقي فى التأهل لدور المجموعات ستكون صعبة فى ظل عاملى القوة والخبرة التى يتمتع بها الاهلى.

أضافت الصحيفة، أن الافريقى سيخوض المباراة متسلحاً بـ "الثقة"، بعد التتويج بلقب الدورى التونسى، مشيرة إلى أن الفريق يعانى العديد من الغيابات أمام الاهلى مثل صابر الخليفة للإيقاف، وعبد المؤمن جابو وأسامة الحدادى للإصابة.

أما صحيفة "الشروق" فعنونت، "معاً لغزو افريقيا"، "اليوم كرنفال في رادس.. والهجوم المطلق مرفوض"، مشيرة إلى أن المباراة ستكون صعبة للغاية لفريق الافريقى الذى سيواجه الاهلى الذى يتسلح بـ "المرتدات" لخطف بطاقة العبور إلى دور المجموعات، كذلك عامل الخبر.

فيما نشر موقع "تونس الرقمية"، التشكيلة المتوقعة لفريق الافريقى بمباراة اليوم، والتى ضمت كلاً من، فاروق بن مصطفى - حمزة العقربي - ياسين ميكاري - بلال العيفة - هشام بلقروي - حسين ناطر - نادر الغندري - مراد الهذلي - زهير الذوادي - تيجاني بلعيد - عماد المنياوي.


أخبار متعلقة..


- الليلة.. الأهلى يواجه الأفريقى فى معركة جديدة بـ"رادس"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة