الإعلام المغربى يفتح النار على الرجاء بعد "توديع" الكونفدرالية

الإثنين، 08 يونيو 2015 11:06 ص
الإعلام المغربى يفتح النار على الرجاء بعد "توديع" الكونفدرالية فريق الرجاء المغربى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجهت وسائل الإعلام المغربية انتقادات عنيفة لفريق الرجاء البيضاوى المغربى بعد الخروج من دور الـ 16 "الإضافى" بمسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعد خسارته أمام النجم الساحلى التونسى بثلاثية نظيفة، فى مباراة الإياب التى جمعتهما مساء أمس بمدينة "سوسة" التونسية.

وكان الرجاء البيضاوى قد تغلب فى مباراة الذهاب التى أقيمت بمدينة "الدار البيضاء" المغربية، بهدفين دون مقابل، قبل أن ينجح النجم الساحلى فى قلب الطاولة بموقعة "سوسة"، ويصعد لمواجهة الاهلى والترجى التونسى والملعب المالى فى دور المجموعات.

البداية مع صحيفة "الاحداث"، التى عنونت "شبح الرجاء يودع كأس الاتحاد الافريقى"، مشيرة إلى أن الرجاء قدم مباراة للنسيان أمام النجم الساحلى حيث ظهرت خطوط الفريق متباعدة، بالإضافة إلى ضعف مستوى المدافعين، مما منح الفرصة أمام صاحب الارض للسيطرة على مجريات المباراة.

فى حين كتبت صحيفة "المنتخب"، "الرجاء أقصى أمام النجم فى أمسية الغم"، "أخطاء التحكيم والأخطاء الدفاعية القاتلة وراء الخروج من الكونفدرالية"، مشيرة إلى أن الرجاء عاش موسماً كارثياً بعدما خرج خالى الوفاض.

أما موقع "البطولة"، فكتب تعليقاً على نتيجة المباراة، "الحَكم وخطّ الدفاع يُخرجُون الرّجاء مِن الكَاف"، موضحاً أن الحكم لعب دوراً فى صعود النجم الساحلى لدور المجموعات، بعدما أشهر البطاقة الحمراء فى وجه لاعب الرجاء عبد الجليل جبيرة بعد مرور 18 دقيقة فقط على إنطلاق المباراة، لحصوله على إنذارين فى خمس دقائق.

أضاف، أن الحكم اكتفى بمنح دقيقتين فقط كوقت ضائع فى نهاية المباراة، فى الوقت الذى شهد فيه الشوط الثانى توقفات عديدة.


أخبار متعلقة..


- بالفيديو.. النجم الساحلى ينضم لمجموعة الأهلى فى الكونفدرالية








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة