بالصور.. HTC تطلق نسخة من هاتف One M9 من الذهب لنهائى أبطال أوروبا

الإثنين، 08 يونيو 2015 12:06 م
بالصور.. HTC تطلق نسخة من هاتف One M9 من الذهب لنهائى أبطال أوروبا هاتف One M9 من الذهب
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الهاتف المصنوع من الذهب لم يعد بالشىء الجديد فى مجال تكنولوجيا الهواتف الذكية، لكن ربما يكون جديدًا على التايوانية htc، حيث أطلقت نسخة من هاتفها الرائد الجديد One M9 بجسم من الذهب 24 قيراط يحمل شعار دورى أبطال أوروبا خاصة أن الشركة التايوانية هى الراعى الرسمى للبطولة.

ووفقًا لما ذكره موقع "9to5google" الأمريكى، أطلقت الشركة الهاتف الجديد خصيصًا للمباراة النهائية فى البطولة بين فريق برشلونة الإسبانى ويوفنتوس الإيطالى، والذى أقيم فى مدينة برلين الألمانية، حيث نقشت الشركة تفاصيل المباراة على ظهر الهاتف الراقى.

الجدير بالذكر أن هاتف One M9 كانت قد أطلقته الشركة فى شهر مارس الماضى، فالهاتف بتصميم راقٍ وتم طلاؤه بأكسيد الألومنيوم المزدوجة، مما يجعله مقاومًا للخدش والماء وزجاج من الياقوت على عدسة الكاميرا، كما أنه يمتلك شاشة 5 بوصة بدقة 1080P سوبر LCD3، بالإضافة إلى مكبرات صوت ستيريو BoomSound الحديثة.

الهاتف الجديد M9 مدعوم من أحدث نسخة من معالج كوالكوم سنابدارجون 810 السريع، وهو ثمانى النواة 64 بت، بالإضافة إلى 3 جيجابايت ذاكرة الوصول العشوائى، بالإضافة إلى 32 جيجابايت من مساحة التخزين قابلة للتوسيع.

 هاتف One M9 من الذهب  -اليوم السابع -6 -2015
هاتف One M9 من الذهب


تصميم أنيق للهاتف الجديد  -اليوم السابع -6 -2015
تصميم أنيق للهاتف الجديد


المباراة النهائية لدورى أبطال أوروبا على هاتف One M9 -اليوم السابع -6 -2015
المباراة النهائية لدورى أبطال أوروبا على هاتف One M9










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة