لجنة الكرة بالأهلى تبحث توقيع عقد مع "مبروك"

الإثنين، 08 يونيو 2015 11:26 م
لجنة الكرة بالأهلى تبحث توقيع عقد مع "مبروك" فتحى مبروك
كتب فتحى الشافعى - رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طلب فتحى مبروك، المدير الفنى للأهلى، توقيع عقد له مع الفريق الأحمر بدلاً من لقب المدرب المؤقت الذى يحمله بعد إقالة الإسبانى جاريدو المدير الفنى السابق، خاصة بعدما قاد الفريق للتأهل لدور المجموعات ببطولة الكونفدرالية، وإقصاء الأفريقى التونسى من دور الستة عشر الثانى بركلات الجزاء الترجيحية من ملعب رادس.

وأكد مبروك أنه يتطلع لبناء فريق قوى يستطيع المنافسة على البطولات المحلية والأفريقية خلال الفترة المقبلة، وهذا يتطلب استمرار الدعم له من خلال توقيع عقد لفترة لا تقل عن موسم كامل.

ورغم أن إدارة النادى كانت قد بدأت فى مفاوضات مع أكثر من مدرب أجنبى تمهيداً للتعاقد مع أحدهم خلال أسابيع، إلا أن أكثر من عضو بالمجلس الأحمر طرح فكرة تحرير عقد مع مبروك وإرجاء فكرة التعاقد مع المدرب الأجنبى فى ظل النجاحات المحلية والأفريقية التى يُحققها مبروك، وكذلك علاقته الجيدة باللاعبين والجماهير.

ومن المقرر أن تبحث لجنة الكرة بالأهلى، وكذلك المجلس الأحمر، فكرة توقيع عقد مع مبروك خلال الأيام المقبلة، خاصة أن الفريق لديه ارتباطات مهمة أفريقيًّا أبرزها الترجى يوم 28 يونيو الجارى، فى الجولة الأولى لدور الثمانية، والذى سيلتقى خلاله الأهلى مع كل من الترجى والنجم الساحلى والملعب المالى.


أخبار متعلقة..


- الإعلام التونسى: الحظ والخبرة يقودان الأهلى للإطاحة بالأفريقى

- الأهلى يحصل على توقيع محمود حمدى لاعب الطلائع 3 سنوات

- الأهلى يواجه الترجى 28 يونيو فى بداية مشواره بدورى المجموعات بالكونفدرالية









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة