محافظ السويس يتابع أعمال تطوير الكهرباء ويشكل لجنة لتحديد الاحتياجات

الإثنين، 08 يونيو 2015 01:19 م
محافظ السويس يتابع أعمال تطوير الكهرباء ويشكل لجنة لتحديد الاحتياجات اللواء العربى السروى محافظ السويس
السويس - محمد كمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء العربى السروى محافظ السويس على رؤساء الأحياء بالمتابعة المستمرة للموضوعات المتعلقة بالمرافق مع رئيس قطاع توزيع كهرباء القناة والشرق القابضة للصرف ومديرية الإسكان مؤكدا على الجهات المعنية من الانتهاء من جميع الملفات العالقة والمتعطلة.

وأشار بيان صادر من الديوان العام إلى أن المحافظ قرر تشكيل لجنة من رؤساء الأحياء ومديرية الطرق والنقل لحصر الشوارع بالأحياء وتحديد ما يحتاجه الشارع من رصف وترميم وإعداد تقرير بذلك.

كما ناقشت اللجنة تركيب عدادات كهرباء لتقسيم عمر بن الخطاب بحى الجناين وتوصيل التيار الكهربائى لتقسيم المغربى بحى الأربعين، كما تمت مناقشة رصف شوارع النهضة وشوارع الشهداء بحى عتاقة والشوارع المجاورة للجامعة بحى فيصل.

وأكد المحافظ على رؤساء الأحياء بسرعة توصيل التيار الكهربائى لمنطقة الحرفيين بحى فيصل ومنطقة الزراير بالأربعين والمنطقة الصناعية القديمة والجديدة، لتدعيم الكهرباء بهذه المناطق، خاصة بعد أن اعتماد المبالغ المالية المقررة لذلك.

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة صندوق الإسكان بمحافظة السويس الذى عقد بالديوان العام بحضور المهندس محمد مرسى السكرتير العام للمحافظة وأعضاء اللجنة ورؤساء الأحياء.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة