وسعاد حسنى رقصت على مسرحنا وصلاح أبو سيف عرض أفلامه بحزبنا..

منظم مسابقة الرقص بـ"التجمع": لن نعتذر.. ولن نستسلم لأفكار اليمين المتطرف

الإثنين، 08 يونيو 2015 08:49 م
منظم مسابقة الرقص بـ"التجمع": لن نعتذر.. ولن نستسلم لأفكار اليمين المتطرف حفل الرقص بحزب التجمع
كتب رامى سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف الدكتور طونى نبيه، أمين اللجنة الثقافية بحزب التجمع، ومنظم مهرجان "سيد درويش للأغنية" الذى أثار جدلاً واسعًا بعدما قدمت فتاتان وصلة رقص ساخنة وصفها الشاعر سيد حجاب رئيس اللجنة بـ"الفاضحة والمبتذلة "، أن الشاب والفتاتين الذين ظهروا خلال العرض اعتذروا للجنة على مستواهم الفنى الذى لم يكن على قدر المسئولية حسبما أكد أمين اللجنة الثقافية.

وأوضح نبيه فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن الفرقة التى قدمت مهرجان أغنية "سفاح البنات" على مسرح حزب التجمع أوضحوا للجنة المنظمة لمهرجان سيد درويش بحزب التجمع يوم الخميس الماضى، أنهم لم يأخذوا الوقت الكافى فى التدريبات الفنية، لذلك خرج العرض بصورة غير جيدة، مشيرًا إلى أنهم وعدوا اللجنة بتقديم عرض أفضل خلال العام المقبل.

وأكد أمين اللجنة الثقافية بحزب التجمع ومنظم مهرجان سيد درويش، أن الحزب لن يعتذر على الرقص الذى قدم على مسرح الحزب، ولن يستسلم لأفكار اليمين المتطرف، مشيرًا إلى أن تاريخ الحزب حافل بمواجهة الأفكار المتطرفة.

وأشار طونى نبيه إلى أن الفنانة القديرة "سعاد حسنى" رقصت على مسرح حزب التجمع على أغنية محمد حمام، كما عرض الحزب أفلام المخرج صلاح أبو سيف الممنوعة، لافتًا إلى أن المتطرفين آنذاك أشاعوا أن التجمع يعرض أفلامًا إباحية.


موضوعات متعلقة..


-رئيس "التجمع" عن "الرقصة الساخنة": ليست "بورنو" والحزب تاريخه عريق










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة