نجوم "دارما" رمضان فى أوروبا لتصوير مشاهد "خارجى" تخطف عيون المشاهدين

الإثنين، 08 يونيو 2015 10:13 ص
نجوم "دارما" رمضان فى أوروبا لتصوير مشاهد "خارجى" تخطف عيون المشاهدين مسلسل ذهاب وعودة
كتبت أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مع زيادة حدة المنافسة الدرامية فى شهر رمضان الكريم يحرص صناع المسلسلات على إظهار أفضل ما لديهم لجذب الجمهور إلى أعمالهم، فالبعض يراهن على الحبكة الدرامية القوية ومناقشة قضية مهمة، والبعض يفضل قصة خفيفة وأحداثا كوميدية، ولكن الجميع يعطى اهتماما خاصا بجودة التقنيات الفنية وينتقى أفضل صورة ليظهر بها عمله أمام الجمهور، ولذلك حرص الكثير من الأعمال على التصوير فى أماكن وبلدان جديدة لتجذب العيون إليها، ويأتى على رأس هذه الأعمال الجزء الخامس من مسلسل «الكبير أوى» لأحمد مكى والذى صور الكثير من مشاهده فى صربيا، ويشارك إلى جانب أحمد مكى فى بطولة المسلسل كل من بيومى فؤاد ومحمد سلام ومحمد شاهين وسعيد طرابيك، ومن إنتاج مها سليم وإخراج أحمد الجندى.

وقامت أسرة مسلسل «ذهاب وعودة» الذى يقوم ببطولته أحمد السقا بالسفر المتكرر ما بين بيروت وقبرص لتصوير مشاهد العمل هناك، والمسلسل تدور أحداثه حول رجل أعمال يجسد دوره أحمد السقا يعيش حياة عائلية هادئة مع زوجته التى تجسدها إنجى المقدم إلى أن تتصاعد الأحداث ليواجه مافيا تجارة أعضاء بشرية قاموا باختطاف ابنه من أحد المولات التجارية.

ويشارك إلى جانب أحمد السقا وإنجى المقدم فى بطولة المسلسل كل من مجدى كامل وياسر جلال وأحمد راتب ولقاء سويدان ووليد فواز وفريال يوسف وبيومى فؤاد، والعمل من إنتاج صادق الصباح وتأليف عصام يوسف وإخراج أحمد شفيق.

واختار المخرج هانى إسماعيل السفر إلى الهند لتصوير المشاهد الخارجية من مسلسله التاريخى «أوراق التوت» الذى تدور أحداثه حول طبيب مسلم يسافر إلى الهند وتضل سفينته الطريق ليرسو على شاطئ مملكة تحكمها صابرين، ويتسبب فى دخول أهل المملكة إلى الإسلام عن طريق أخلاقة الحميدة، والعمل من بطولة كمال أبو رية وصابرين وهيدى كرم ويوسف شعبان وخالد زكى وسميحة أيوب ونورهان ومحسن محيى الدين، ومن سوريا صفاء سلطان والسعودى ماجد العبيد ومحمد بخش وبشير غنيم، ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج هانى إسماعيل.

وسافرت أسرة مسلسل «ألف ليلة وليلة» إلى بولندا للتصوير هناك بعد أن صورت الكثير من المشاهد فى محافظات مصر المختلفة، والمسلسل تدور أحداثه فى سياق تاريخى عن قصص مأخوذة من التراث العربى وهى حكاية شهريار وشهرزاد اللذين يجسد دوريهما شريف منير ونيكول سابا ونجم الدين الذى يجسد دوره أمير كرارة وسعد الذى يجسده آسر يس.

وكذلك صوّر يوسف الشريف العديد من المشاهد الخارجية من مسلسله «لعبة إبليس» فى بيروت، ويجسد يوسف الشريف من خلال أحداث المسلسل شخصية ساحر يلعب بعقول كل من حوله من أجل تحقيق مصلحته الشخصية، ويشاركه البطولة محمد رياض وفريال يوسف وإيناس كامل ومن تأليف عمرو سمير عاطف ومن إخراج شريف إسماعيل.

وانضم الفنان مصطفى شعبان إلى القائمة بمسلسله «مولانا العاشق» والذى قام بتصوير مشاهده الخارجية فى كرواتيا والعمل يدور حول سائق ميكروباص يتورط فى الكثير من المشكلات مع مافيا، فضلا على مواجهته صعوبات فى الفوز بقلب حبيبته التى تجسدها سارة سلامة.

وسافرت أسرة مسلسل «حوارى بوخارست» إلى رومانيا ولبنان لتصوير أحداث العمل هناك، والمسلسل من بطولة أمير كرارة ومى سليم وميريهان حسين ودنيا عبد العزيز وميسرة وأحمد حاتم وأحمد صيام وأحمد فتحى وعمر متولى وسارة سلامة، ومن تأليف هشام هلال ومن إخراج محمد بكير.



اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع -6 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة