"الوطنية لنساء مصر" تحذر من هجمة مدبرة لتشويه الأحزاب

الثلاثاء، 09 يونيو 2015 02:37 م
"الوطنية لنساء مصر" تحذر من هجمة مدبرة لتشويه الأحزاب جانب من الفيديو
كتبت سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت الجبهة الوطنية لنساء مصر رفضها الكامل لما وصفته بالهجوم المغرض الذى تعرض له حزب التجمع الوطنى التقدمى (اليسارى) بسبب مقطع فيديو.

وأشارت الجبهة، إلى أن الفيديو عبارة عن رقصة على أغنية هابطة تقدم بها أحد المتسابقين (لمهرجان سيد درويش)، والذى ينظمه الحزب سنوياً واختزال المهرجان فى هذا المقطع، والذى يمثل فقرة من بين 20 فقرة أخرى، مما اعتبره البعض إساءة للحزب اليسارى ولم ينتبهوا إلى أنه ليس موقفاً سياسياً ولا اتجاهاً حزبياً إنما هو نوع من الفن الهابط تم تقديمه من خلال مسابقة وتم رفضه من إدارة المهرجان.

وحذرت الجبهة فى بيان لها، من تعرض اليسار المصرى والأحزاب المدنية بشكل عام لهجمة شرسة مدبرة والهدف منها تشويه دور الأحزاب والتيارات اليسارية من قبل المعادين للدولة المدنية، داعية كل الأحزاب للتوحد للوقوف ضد الأحزاب القائمة على خلفية دينية وفقاً لمواد الدستور المصرى والتى تمنع قيام أحزاب على خلفية دينية.

ومن الموقعين على البيان الدكتورة كريمة الحفناوى، عضو الحزب الاشتراكى المصرى، وسميرة الجزار ممثلة عن الحزب المصرى الديمقراطى، وصفاء محمود، ممثلة عن الحزب الناصرى، وإيفون مسعد ممثلة عن شباب ماسبيرو، وحياة الشيمى، ممثلة عن جبهة الدفاع عن الاستقلال الوطنى، ودعاء العجوز عضو لجنة المرأة بنقابة المحامين، وعاطف شوقى، عضو بحزب المصريين الأحرار، ومنى عبد الراضى عن حزب التجمع.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة