محافظ البحيرة: إنشاء مجزر آلى فى كفر الدوار باستثمارات مصرية يونانية

الثلاثاء، 09 يونيو 2015 07:31 م
محافظ البحيرة: إنشاء مجزر آلى فى كفر الدوار باستثمارات مصرية يونانية الدكتور محمد سلطان محافظ البحيرة
البحيرة - ناصر جودة - جمال أبو الفضل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الدكتور محمد سلطان، محافظ البحيرة، عن إجراء وفد من رجال الأعمال اليونانيين زيارة للمحافظة خلال الفترة المُقْبِلة، للاطلاع على فرص الاستثمار المتاحة، كما سيتم إنشاء مجزر آلى حديث بمنطقة "عاداة" بسيدى غازى فى كفر الدوار، باستثمارات مصرية يونانية.

وجاء ذلك خلال زيارة المحافظة دولة اليونان، بدعوة من الغرفة التجارية اليونانية، لحضور المنتدى العربى اليونانى للتجارة، الذى نظمه اتحاد الغرف التجارية العربية، التابع لجامعة الدول العربية، بالتعاون مع الغرفة اليونانية العربية للتجارة والتنمية.

واستعرض المحافظ آفاق وفُرَص الاستثمار بمحافظة البحيرة فى المنتدى الذى حضره الدكتور حسن فهمى، رئيس الهيئة العامة للاستثمار، وفتحى مرسى، رئيس الغرفة التجارية بالبحيرة، و21 رجل أعمال، وأصحاب مصانع، منهم 11 رجل أعمال من البحيرة، و10 من سوهاج، والقاهرة، والغربية، والقليوبية.

وعقد المحافظ اجتماعات ثنائية مع رئيس الغرفة التجارية اليونانية، ورئيس الغرفة التجارية الأردنية، ورئيس اتحاد الغرف التجارية العربية، لمناقشة فُرَص الاستثمار المتاحة بالمحافظة، والإجراءات والتسهيلات التى تُقَدَّم للمستثمرين.

وبحث الدكتور محمد سُلْطان كيفية زيادة تصدير محصول البطاطس والخرشوف إلى اليونان، والاتحاد الأوروبى، وكذلك زيادة تصدير الموالح، والفراولة، كما بحث مشاكل المصدرين، والشروط المطلوبة لزيادة كميات التصدير إلى الاتحاد الأوروبى، فضلاً عن عقده لقاءً مع السفير المصرى باليونان، بحضور رجال الأعمال المصريين، لزيادة الأنشطة التجارية داخل اليونان.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة