محافظ الفيوم ومدير الأمن ينتقلان لمزرعة الحمير بطريق أسيوط الغربى

الثلاثاء، 09 يونيو 2015 04:15 م
محافظ الفيوم ومدير الأمن ينتقلان لمزرعة الحمير بطريق أسيوط الغربى مزرعة حمير - صورة أرشيفية
كتبت رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتقل منذ قليل، المستشار وائل مكرم، محافظ الفيوم، إلى مزرعة الحمير التى عثرت عليها حملة من مباحث التموين بطريق القاهرة- أسيوط الغربى، وبها عدد من الحمير المذبوحة ومخلية وجاهزة للبيع، وقام صاحب المزرعة والعاملون فيها بعرض بعض الأوراق على المحافظ والتى تؤكد التعاقد مع السيرك لتوريد اللحوم له، وطالب المحافظ بالتحقيق العادل فى الواقعة وبيان حقيقة الأمر.

تعود الواقعة إلى ظهر اليوم الثلاثاء، حيث تمكنت حملة من مباحث التموين بالفيوم بالاشتراك مع مديرية التموين بالمحافظة من ضبط مزرعة بطريق القاهرة- أسيوط الغربى بالقرب من جرزا وفى حدود مركز طامية يقوم صاحبها بتربية "الحمير" ويذبحها ويوزعها على عدد من الجزارين على أنها لحوم صالحة للاستخدام الآدمى.

تلقى اللواء يونس الجاحر، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مباحث التموين بأن الحملة تمكنت من ضبط مزرعة لتربية "الحمير" بطريق القاهرة- أسيوط الغربى لبيعها للمواطنين على أنها لحوم صالحة للاستهلاك الآدمى، وتم ضبط 1500 حمار حى، وقرابة 30 حمارًا مذبوحًا بالمزرعة، وتم ضبط صاحب المزرعة و8 آخرين وجار التحقيق معهم والاستعلام عن هويتهم، وتوجه مدير أمن الفيوم برفقة قوة من الشرطة إلى مكان المزرعة للتعرف على ملابسات الواقعة.
اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع -6 -2015


موضوعات متعلقة..



- بالصور.. تفاصيل ذبح "الحمير" بمزرعة فى الفيوم.. مديرية التموين: العثور على 50 مذبوحين ومعلومات عن بيعها للمواطنين و300 جاهزين للنحر.. ومصدر أمنى: تحريات أولية بتوريد اللحوم للسيرك لتغذية الحيوانات









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة