"اتحاد أقباط من أجل الوطن" يطالب بسرعة إصدار قانون لمكافحة الإرهاب

الأربعاء، 01 يوليو 2015 02:55 م
"اتحاد أقباط من أجل الوطن" يطالب بسرعة إصدار قانون لمكافحة الإرهاب الرئيس عبد الفتاح السيسى
كتب مايكل فارس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب الاتحاد العام لأقباط من أجل الوطن الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، سرعة إصدار قانون الإرهاب لما يتضمنه من مواد عقابية شديدة ضد القائمين على العمليات الإرهابية.

وقالت هبة عبد العزيز الأمين العام المساعد للاتحاد لشئون المرأة، فى بيان للاتحاد اليوم، إن ما حدث اليوم فى شمال سيناء يؤكد ضرورة الإسراع فى إصدار قانون للإرهاب يحتوى على مواد عقابية شديدة ضد كل من يشارك فى تلك الأعمال الإرهابية والتخريبية التى تستهدف الوطن.

واقترحت أن يحتوى القانون على مواد تعاقب كل من يحرض على تلك الأعمال أو يعلم أى معلومات ولم يقم بالإبلاغ عنها، مطالبة بتعديل قانون العقوبات الجنائية بحيث يتم تطبيق العقوبة الأعلى على المتهمين فى قضايا الإرهاب بحيث يتم فورا تطبيق عقوبة الإعدام على المتهمين فى حالة وجود عقوبة أخرى بالسجن، لأن القانون فى حالة وجود عقوبة بالسجن وعقوبة بالإعدام يتم تطبيق عقوبة السجن أولا وهو ما يعطى فرصة لهؤلاء الإرهابيين للإفلات من عقوبة الإعدام لسنوات طويلة.

ونعى الاتحاد شهداء القوات المسلحة الأبطال الذين استشهدوا اليوم فى الهجوم الإرهابى الذى استهدف الكمائن فى شمال سيناء ، مؤكدا أن تلك العمليات الإرهابية تزيدنا إصرار على اقتلاع جذور الإرهاب والتصدى له بكل الوسائل .









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة