الثورة تظهر فى مسلسل "العهد"

الأربعاء، 01 يوليو 2015 12:45 م
الثورة تظهر فى مسلسل "العهد" مسلسل "العهد"
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ظهرت الثورة ضمن أحداث الحلقة الـ13 من مسلسل "العهد"، حيث خرج مهيب "آسر ياسين" من الجحر الذى يختبئ فيه، بعدما اكتشف مقتل مشعل "ياسر المصرى" على يد خليل، فنزل بجثته لكفر القلعة وضم أهل الكفر حوله وأخذوا يهتفون "لا" اعتراضا على الظلم والقهر من حكام "كفر القلعة".

وبعد سيطرته على كفر القلعة، ألقى مهيب القبض على أمه جومر "شيرين رضا"، والتى قتلت والده وهو صغير، وأخذ يعاتب أمه ويعنفها على ما فعلته، وهددها بالقتل، أما سحر "غادة عادل"، فعرضت عليها سوسن "كندة علوش" أن تأخذها معها لكفر "نطاط الحيط" إكراما لها على إنقاذها حياتها من قبل، إلا أن استمنوها "سلوى خطاب" تظهر لسحر وتنصحها بعدم سماع كلامها.

تحاول جومر الانتحار، ولكن مهيب يلحق بها ويأمر بإحضار طبيب لها ليعالجها، وبالفعل ينجح الطبيب فى معالجتها، لتفيق من غيبوبتها وتجد مهيب معها ممسكا بيدها، حيث تعتقد أنه "حن" لها، ولكنه فاجئها أنه لم يكن يريدها أن تموت حتى تظل أمامه ويذلها.

فى حين تذهب سحر لكفر نطاط الحيط ن كما أمرتها سوسن، أما أبى "محمد الشرنوبى" فيحاول العودة لكفر نطاط الحيط، بمساعدة استمنوها، ولكنها ترفض وبعدها قررت إنشاء جيش من "المجانين".

يحاول زينهم "وليد فواز" التودد لمهيب، للبقاء غفيرا لكفر القلعة، فيقرر مهيب الإبقاء عليه للإستفادة منه والسيطرة على الكفر، ولكن الضوى "صبرى فواز" وابنته سوسن يرفضان سيطرة مهيب على الكفر ونسب الثورة لنفسه، معللين ذلك أنه لولا تدخلهم، ما كان انتصر على جومر وخليل.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة